Thursday 1 March 2018

الفوركس حساب مكافأة ترحيب


ترحيب لا إيداع مكافأة 100 $.
مكافأة ترحيب - 100 $ مكافأة ترحيب مجانية مدعوم من فوريكسشيف. لا توجد طريقة أفضل للتحقق من خدمات الشركة واختبار استراتيجية التداول المختارة. ستحصل على لا إيداع مكافأة الفوركس على حسابك تلقائيا، لا وثائق شخصية للتحقق المطلوبة.
إيجابياتنا.
كيفية التقدم بطلب للحصول على لا إيداع مكافأة الفوركس.
الأحكام والشروط.
1. لراحتك أنشأنا كامل فيديو تعليمي، وهو ما يفسر بالتفصيل الإجراء كله للحصول على مكافأة.
2. للحصول على اعتماد $ 100 ترحيب مكافأة، يطلب منك فتح حساب حقيقي MT4.DirectFX أو MT4.Classic +. يرجى ملاحظة أنه لا يسمح بحسابات "سنت". المكافأة ترحيب يمكن أن يقيد فقط إلى الحساب القياسي.
3. ثم تثبيت على الجهاز المحمول الخاص بك تطبيق مكافأة ترحيب إما من المتجر أو غوغل بلاي. يرجى ملاحظة أن التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة المحمولة على أساس نظام التشغيل يوس أو أندرويد.
4. تشغيل التطبيق ونقطة نقل كاميرا الجهاز المحمول الخاص بك على رمز الاستجابة السريعة الموجود في المنطقة الشخصية، قسم ترحيب مكافأة. إذا كان المسح ناجحا، سيتم إضافة المكافأة تلقائيا إلى حساب التداول المختار.
5. يرجى ملاحظة أن بعض الأجهزة النقالة قد تكون غير مناسبة لهذا التطبيق. لا يجوز للشركة ضمان إيداع مكافأة الترحيب لحساب العميل، ويمكن أن ترفض هذه الخدمة دون إبداء أسباب. عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك تقبل هذا الشرط.
6. لا يمكن سحب الأرباح إلا بعد أن بلغت قيمة التداول في الحساب 10،000،000 دولار أمريكي. دوران التداول بالدولار الأمريكي من كل أمر يساوي إجمالي قيمة التداول في إطار صفقتين: الصفقة لفتح أمر ومعاملة لإغلاق أمر.
بوي 1 لوت يوروس (1 لوت = 100،000 ور) تم فتح الطلب بسعر 1.1257 وأغلق عند 1.1283. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (100،000 * 1.1257) + (100،000 * 1.1283) = 225،400 دولار أمريكي.
بيع 5 لوت أوسجبي (1 لوت = 100،000 أوسد) تم فتح الطلب بسعر 109.806 وأغلق عند 109.352. حجم التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (500،000 * 1) + (500،000 * 1) = 1،000،000 أوسد.
بوي 3.5 لوت غبوسد (1 لوت = 100،000 غبب) تم فتح الطلب بسعر 1.2978 وأغلق عند 1.2985. تداول التداول بالدولار الأمريكي لهذا الترتيب = (350،000 * 1.2978) + (350،000 * 1.2985) = 908،705 دولار أمريكي.
7. الحد الأقصى للأرباح، والتي يمكن سحبها بعد استيفاء شروط دوران، يساوي 100 $. سحب الأرباح لأول مرة، سيتم خصم جميع الأموال من الحساب، بما في ذلك مكافأة نفسها.
أغلق المتداول 45 لوتس يوروس، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 250 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر تكون قادرة على سحب فقط 100 $، سيتم إلغاء المبلغ المتبقي من 150 $.
أغلق المتداول 50 لوت أوسجبي، مما يعني أن حجم التداول في الحساب حقق 10،000،000 دولار أمريكي. رصيد الأموال على الحساب بعد دوران يساوي 50 دولار أمريكي. في هذه الحالة، فإن التاجر سوف تكون قادرة على سحب 50 $ (وهذا هو المبلغ الذي لا يتجاوز 100 $).
8 - ومدة الترحيب غير محدودة المدة ولا يمكن إلغاؤها إلا في حالة انتهاك الفقرة 9.
9. يمنع منعا باتا الحصول على مكافأة الترحيب مرة أخرى باستخدام تسجيل جديد! كما يحظر الحصول على المكافأة إذا كان قريبك أو شخص قريب قد تلقى بالفعل المكافأة. في مسح رمز الاستجابة السريعة، فإنك توافق على حق الشركة لإلغاء مكافأة وجميع الأرباح التي تم الحصول عليها من خلال المكافأة في أي وقت دون إعطاء أي أسباب.

الجديد! لا إيداع مكافأة - أكبر مما يقدمه وسطاء آخرين!
$ 500 مكافأة على حساب حقيقي - يسمح لك لمحاولة أكثر من ذلك. لا إيداع، الربح قابل للانسحاب. أفضل صفقة لأولئك الذين يسعون جاهدين للحصول على أفضل. تعلم الفوركس الحقيقي!
$ 500 لمدة 7 أيام من التداول الحقيقي.
خيار كبير للمبتدئين.
لا إيداع الإيداع.
كيفية الحصول على مكافأة.
تحقق من حسابك.
فتح مكافأة ترحيب 500 $ حساب.
تقدم بطلب للحصول على المكافأة.
سيتم احتساب المكافأة وفقا للشروط.
لاحظ أن مكافأة 500 $ هو مكافأة ترحيب من جراند كابيتال، لا يشترط بدء الودائع لبدء التداول الحقيقي. لا يمكن نقل جميع أرباح 5 أيام تداول إلى الملكية إلا بعد إيداع الحساب.
الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.
وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.

حساب مكافأة ترحيب فوركس
أكمل النموذج أدناه لتلقي رسالة إلكترونية تحتوي على رمز التفويض اللازم لإعادة تعيين كلمة المرور.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول!
10 $ مكافأة ترحيب حية.
و فو الأسواق تقدم 10 $ رأس المال لبدء تداول العملات الأجنبية. ويهدف هذا العرض لمساعدتك على التجارة دون أن تفقد المال الخاص بك.
حان الوقت للتبديل إلى حساب حقيقي والبدء في تجربة أداء منصة التداول الحقيقي.
يأخذ فو الأسواق في الاعتبار من المخاطر والاحتياجات التجارية للمستثمرين، وقد اخترع حساب المكافآت النقدية الديناميكية. لا حاجة لإيداع صندوق، لا مخاطر فقدان المال الخاص بك، مجرد استكمال 10 $ مكافأة حساب حساب التطبيق وبدء التداول على المال الحقيقي.
قواعد الترويج.
لا يمكن إضافة مكافأة الإيداع إلا إلى حساب تم التحقق منه.
الرافعة المالية 200: 1، الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 لوت.
لا تقيد أي عمولة وكيل للتداول على حسابات المكافأة.
يتم فتح حساب ترحيبي خاص لتداول المكافآت. لا يمكن إضافة المكافأة إلى أي نوع حساب آخر (الذهب، البلاتين أو يب)
فو ماركيتس قد ترفض طلب مكافأة العميل في أي وقت دون إخطار مسبق أو تقديم أسباب لهذا القرار.
يجوز لأسواق فو إلغاء مكافأة العميل في أي وقت دون إخطار مسبق.
يمكن لكل شخص المشاركة مرة واحدة فقط ويحظر فتح حسابات مكافأة متعددة (بما في ذلك استخدام هويات الأقارب).
أي محاولات مسيئة أو غش، بما في ذلك استراتيجيات التداول غير المتوقعة، على هذا العرض قد يؤدي إلى مكافأة وإلغاء الصفقات، بما في ذلك إمكانية رفض سحب الأرباح.
تحتفظ أسواق فولكس فاجن بالحق في رفض طلب المكافأة أو حظر حساب أو إزالة الصفقات والربح، إذا كان هناك تطابق جزئي أو كامل للملكية الفكرية، بيانات العملاء الشخصية أو أي مؤشر على حسابات تعود لنفس المالك.
يجوز لك سحب أموال الأرباح من حساب المكافآت النقدية $ 10 دون أي قيود عند تراكم حجم التداول الخاص بك إلى 2 لوت.
ويخضع أي موقف غير موصوف في هذه القواعد لقرار الشركة.
تحتفظ أسواق فو الحق في تغيير أو تحديث أو إلغاء هذا العرض مع الإخطار في أخبار الشركة.
البدء.
تتوفر أيضا على منصات التالية.
النشرة الإخبارية.
مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
أحدث التغريدات.
اتصل بنا.
العنوان: سانت فنسنت وجزر غرينادين، سيدار هيل كريست، P. O. صندوق 1825 فيلا.
تم تسجيل شركة فو ماركيتس المحدودة في عام 2018 في سانت فنسنت وجزر غرينادين تحت رقم التسجيل 20997 إبك 2018. عنوان الشركة القانوني والمراسلات هو سيدار هيل كريست، P. O. صندوق 1825، فيلا، سانت فنسنت وجزر غرينادين. عرض المزيد.
تحذير المخاطر: ينطوي االستثمار في األدوات المالية وكذلك تداول الفوركس والمشتقات المالية األخرى على درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا لجميع المستثمرين. ويمكن أن يؤدي تداول مثل هذه الأدوات المالية إلى زيادة الخسائر وكذلك المكاسب الناتجة عن التحركات الصغيرة نسبيا للسوق الأساسي. فو ماركيتس لت أو مسؤوليها غير مسؤولين عن أي خسائر، وقبل التداول، يجب على المرء استشارة مستشار مستقل أو كيان مهني إذا لزم الأمر. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى تحذير المخاطر المتوفر على موقعنا الإلكتروني.

50 $ بونوس.
طريقك إلى عالم الفوركس.
معلومات ترويجية.
املأ نموذج الاشتراك المختصر في هذه الصفحة.
سيتم إضافة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مجانا إلى حسابك.
تحقيق الربح.
استخدام المكافأة لتعزيز دخلك.
شروط الترقية.
فتح حساب مكافأة 50 $ تحقق من المنطقة الشخصية الخاصة بك، وتأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف سيتم إضافة مكافأة بمبلغ 50 أوسد إلى حسابك بمجرد الانتهاء من عملية التحقق وتأكيد تفاصيل الاتصال بنجاح التجارة وضرب الربح الخاص بك مع أقصى رافعة مالية من 1: 500 يتم سحب الأرباح المستلمة من أموال البونص بعد أن يتم تداول مجموعتين، ويصل الربح إلى 25 دولارا أو أكثر سيتم إلغاء البونص عند السحب الأول. إذا تم فقدان مبلغ البونص جزئيا في التداول قبل الإيداع، سيتم خصم المبلغ المتبقي من أموال البونص عند السحب الأول يمكنك جعل الودائع في حساب المكافأة الخاص بك وقتما تشاء مرة واحدة يتم إضافة المكافأة أقصى ربح مع مكافأة الحساب هو $ 500 احصل على المكافأة.
شارك مع الاصدقاء:
تلقي 50 دولارا مجانا.
انسحب مع أنظمة الدفع المحلية.
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

مكافأة 123 $.
مكافأة 123 $ - لبدء في نهاية المطاف في سوق الفوركس.
معلومات المكافأة.
فئة المكافأة للمتداولين مبلغ المكافأة $ 123 فترة تداول المكافآت 7 أيام الربح الخاص بك غير محدود فترة العرض شروط غير محدودة لا توجد بيانات تحقق وتفاصيل اتصال مطلوبة.
لبدء التداول مع فبس بسيطة بقدر الاعتماد على واحد أو اثنين!
$ 123 لا إيداع مكافأة سوف تنتظر على رصيدك عند فتح حساب مكافأة خاصة التجارة لمدة 7 أيام. في 7 أيام تقويمية، يتم حساب رصيد الحساب صفر، يتم إلغاء المكافأة، يتم تسجيل الربح في قسم "بونوس 123 $" في المنطقة الشخصية الخاصة بك يتم تغيير نوع الحساب إلى غير محدود في اليوم الأول من كل شهر، سوف تكون قادرة على سحب باسم الكثير من الأرباح المستلمة على صناديق المكافأة لكثير من القطع التي تداولتها خلال الشهر السابق X3 على سبيل المثال، 50 لوت يعني 150 $ من الأرباح المتاحة للانسحاب.
ما هي المبالغ التي يتم حسابها؟
تداول على حساب المكافأة بعد إلغاء المكافأة المتداولة على جميع الحسابات الأخرى لك (باستثناء التجريبي) منذ فتح حساب المكافأة.
تحقق من القائمة الكاملة للبنود والشروط في المنطقة الشخصية.
شارك مع الاصدقاء:
الحصول على مكافأة $ 123.
والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.
100٪ مكافأة إيداع.
تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.
المشاركة في فبس برو: التجارة على حساب تجريبي والفوز تصل إلى 450 $.
انسحب مع أنظمة الدفع المحلية.
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

No comments:

Post a Comment