Monday 19 March 2018

الفوركس وظائف قبرص


لماذا فكس.
على مدى العقد الماضي، أصبحت قبرص مغناطيسا للعديد من الشركات الجديدة العاملة في الأسواق المالية. وقد وجد صالح خاص بين أولئك في العالم من تجارة التجزئة فكس مع العديد من الأسماء الصناعية الكبيرة تجد أنه من المفيد لوضع أنفسهم في قبرص. ويقود نمو الصناعة أيضا من خلال نظام ضريبي منخفض الكفاءة ورخصة شركة الاستثمار القبرصية.
هناك حوالي 2000 وسطاء في جميع أنحاء العالم ونسبة كبيرة من تجارة التجزئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا نشاط تداول العملات الأجنبية هو استيعابها في قبرص، والتي تمكنت من وضع نفسها بنجاح كقاعدة لقطاع كبير من وسطاء الفوركس.
وفقا لمسح حلول التوظيف العالمية من قبرص، 50.18٪ من المواضع التي تم إجراؤها خلال عام 2018 كانت في الفوركس، ثنائي و سيف قطاع. هذا هو واحد في موضعين. زيادة على بيانات المسح لعام 2018 حيث كان هذا الرقم في واحد من ثلاثة مواضع في 33.5٪ وفي عام 2018 واحد في ستة مواضع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات الاستثمارية القبرصية (سيف) المرخص لها في قبرص قد نمت من 18 فقط في عام 2003 إلى 123 اليوم مع العديد من أكثر تطبيق أو في انتظار إصدار رخصة التداول الخاصة بهم.
إن شراكتنا الفريدة مع شركات الفوركس تمكننا من أن نكون في طليعة عملية التوظيف. العديد من شركات الفوركس سوف تحصل على سيرتك الذاتية!
بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون مهتما في مزيد من التدريب التقني لاتخاذ التعليم الخاص بك أبعد من ذلك في هذا المجال سيكون لديك معرفة جيدة الأساس لتحديد المسار الوظيفي الصحيح بالنسبة لك. ربما كنت مهتما في العناصر الفنية للتداول باستخدام التحليل الفني والأساسي. وتقدم لك دورة فكس كاريرس فهما استثنائيا للأقسام المختلفة داخل شركة الفوركس للسماح لك بالتخطيط لمسار حياتك المهنية.
بعد الانتهاء بالطبع دراستك للقطاع سيكون هائلة مما يتيح لك الأساس من الدرجة الأولى لتحديد المسار الوظيفي الصحيح أو التعليم المستمر في المجال ذي الصلة.
وشركات الفوركس المرتبات والوظائف.
قبرص.
الشهادات - التوصيات.
"لقد وجدت غرس على غوغل وعرفت على الفور أنهم كانوا محترفين بعد أخذ عينات من موقعهم على الانترنت، وبعد أن تحدثت إليهم عبر الهاتف، قمت بزيارة مكاتبهم وتم تفجيرها عن طريق مدى وضوح الفريق الذي كان يرغب في الانضمام إلى صناعة الفوركس، غرس (فكس كاريرس)، وسجلت سريعا في دورة لمدة 4 أسابيع، وخلال الأسبوع الثاني، بدأ مدير التوظيف في غرس، هايلي، بتقديم أفضل شركات الفوركس في الجزيرة (قبرص).
"لم تكن هايلي محترفة في نهجها فحسب، بل كانت تفهمها تماما، ووجدت لي الوظيفة المثالية لمهاراتي (من ذوي الخبرة في التسويق - أخصائي التسويق عبر الإنترنت)، ولم أكن أستطيع ببساطة طلب المزيد من فريقها أو فريق غرس وأقترح بشدة أي شخص يبحث عن وكالة توظيف في قبرص لإعطاء غرس مكالمة. لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كم كبير دورة فكس وظائف كان أيضا. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى صناعة فكس المرموقة للغاية، لديك ببساطة للحصول على نفسك في الدورة، وسلسلة من المعلمين، برئاسة اندرو سافيدس، جعلت يطير بالطبع كما ليس فقط كان مسلية بالطبع، ولكن تعلمت حقا الكثير عن صناعة الفوركس، مما ساعدني على الأرض وظيفتي الجديدة! "
جيمس فكس وظائف ستودنت، ليماسول، سيبروس، فيبرواري 2018.
قبل أن قررت الانضمام إلى دورة فكس الوظيفي كان لي على درجة معقولة من المعرفة من خلال تجربتي التداول والقراءة العامة حتى على هذا الموضوع. قررت أنني أردت أن تأخذ هذه الدورة إلى إم تثبت معرفتي بينما في الوقت نفسه الحصول على شهادة معترف بها في صناعة الفوركس. كانت توقعاتي من هذه الدورة للحصول على معرفة أعمق "داخل" عمل شركة الفوركس وعموما توسيع معرفتي لصناعة العملات الأجنبية.
أن نكون صادقين وقد كان هذا بالطبع أكثر تنوعا ثم كنت أتوقع، مع التدريب على المبيعات والمكون مفيدة وضرورية للدورة.
أكيس، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2018)
قبل انضمامي إلى دورة فكس كاريرس كان لدي فهم لسوق الفوركس، بما في ذلك السلع والمؤشرات والأسهم و فكس ولكن أردت توسيع معرفتي. توقعاتي عندما قررت أن تأخذ هذه الدورة كانت حقا تعزيز معرفتي في هذه الصناعة، ومعرفة المزيد من تشغيل داخل الشركة. عندما كانت توقعاتي في الواقع تفجر بشكل كبير من المياه، في الواقع كان أكثر بكثير مما كنت أتوقع الخروج من هذا بالطبع. "المعرفة والصناعة والمعرفة المنتج، والواجبات اليومية لقسم المكاتب الخلفية، والامتثال، والمبيعات والتسويق، فضلا عن التحليلات الفنية. ما ضربتني أيضا كانت الطاقة الإيجابية والإيمان المستمر الذي كان يتجول في الصف، وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي ينبغي لنا جميعا أن نفكر من أجل العمل وتحقيق أهدافنا القصوى.
أولغا، فكس كاريرس ستودنت (مارس 2018).
بعد أن سمع عدد قليل من الناس يتحدثون عن صناعة العملات الأجنبية ومن ثم يلاحظ العديد من المكاتب الانفتاح هنا في قبرص أصبحت مفتون. لقد ركزت خبرتي العملية السابقة دائما على الهندسة المدنية، ولكن بعد أن قلت ذلك عندما اكتشفت عن صناعة فكس حاولت البحث بنفسي ولكن وجدت صعوبة في فهم. وفي الوقت نفسه اهتم القطاع بشكل كبير وخاصة مع كل الضجيج، ثم اكتشفت عن دورة فكس كاريرس وفرصة للدراسة.
وتلبية توقعاتي وتجاوزها؛ هذا بالطبع أعطاني ثقتي مرة أخرى وتعلمت الكثير عن الفوركس وصناعة ثنائي. أنا سعيد جدا لأنني فعلت هذا بالطبع وأشعر ثقة كبيرة أنني سوف تنجح في هذه الصناعة.
ديسبينا، فكس كاريرس ستودنت (مارس 2018).
مجرد ملاحظة أن أقول شكرا لكم على دورة كبيرة الشهر الماضي. أود أن أقول أنه كان تجربة فتح العين الحقيقية بالنسبة لي. وأنا أعلم أننا جميعا انضم إلى الدورة للعثور على وظيفة في الفوركس، ولكن بغض النظر عن النتيجة، وأنا سعيد حقا أن انضممت إليه. شعرت حقا أنها فتحت عيني للعديد من الأشياء الجديدة.
إميليا، فكس وظائف كورس ستودنت (أبريل 2018)
قبل التحدث إلى وظائف فكس لم يكن لدي أي معرفة عن هذه الصناعة ولكن كان غريبا جدا. عندما جلست مع بالطبع مانا جير أعطاني نظرة حقيقية في هذه الصناعة قبل حتى الاشتراك في الدورة. هذا أعطاني الطعام للتفكير وكيفية فتح أفقي إلى إمكانيات جديدة ومهنة جديدة.
ميريا، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2018)
شكرا جزيلا السيد أندرو على مساعدتكم وللاعتقاد لي من البداية !!
أنجيلا، فكس وظائف دورة طالب (مارس 2018)
آنا: "بفضل دورة فكس كاريرس، أتيحت لي الفرصة لتعميق تجربتي في صناعة العملات الأجنبية التي ستساعدني في العثور على وظيفة في الفوركس أسرع من دون أي معرفة في الفوركس."
ماريوس: "لقد استمتعت حقا بالطبع. تعلمت الكثير وأوصي بالتأكيد. "
سوتيا: "أستطيع أن أقول أنه بعد حضور دورة فكس كاريرس، أعطاني وصفا واسعا للفروقات الثنائية والثنائية وعموما كيف تعمل تلك الصناعات. انها خطوة أولية أميل إلى الاعتقاد بالنسبة للأشخاص الذين يريدون الانضمام إلى هذه الصناعة. "
إلياس: "تجربة جيدة، مليئة بالمعرفة، سهلة لمتابعة وفهم."
كريستينا: "بالطبع مفيدة جدا! أوصي به دون التفكير الثاني ".
ستالو: "كان لي تجربة مدهشة خلال ذلك الشهر. لقد اكتسبت المعرفة التي يمكنني استخدامها في مهنتي المستقبلية وأيضا كشخص. "
ثيودوروس: "المهن الفوركس هو بداية جيدة جدا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على معرفة ما هو الفوركس لتقف وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في كسب المال، لديهم لإغتنام الفرصة للقيام بذلك !!
كونستانتين: "إنها الطريقة المثلى لدخول عالم جديد من تجارة الفوركس. فهو يوفر لك نقطة البداية التي هي فوق كل شيء الآخرين ابتداء من هذه الصناعة. "
ماريوس "أعطاني المهن فكس الفرصة لرؤية صناعة الفوركس مع إطار جديد تماما من العقل. في جميع الأوقات كان المحاضرين المهنيين ومفيدة جدا. "
أفلاطون: "أعطى الفرصة لمعرفة حقيقة كيف وأين لاستخدام المعرفة التي حصلت عليها ومن خلال حياتهم المهنية خدمة اكتسبت المعرفة عن الشركات يمكنني العمل ل. الأشياء التي حضرت المؤسسات السابقة حضرت القيام به. بالإضافة إلى تعزيز ثقتي ".
فريدي "كنت أعرف بعض الأشياء عن قطاع الفوركس منذ أنا خريج في مجال التمويل ولكن الأشياء التي تعلمت هنا هي ذات الصلة إلى السوق ومفيدة جدا لتجارة الحياة الحقيقية."
كلير: "لم أكن أعرف أي شيء قبل انضمامه إلى الدورة على الإطلاق، باستثناء ما تم قبوله في البداية. تعلمت الكثير وتمتع بتجربة التعلم. أخذت الدورة لتعزيز ثقتي التي فعلت ذلك وأدى لي إلى العثور على وظيفة في هذه الصناعة. "
ستانيسلاف "لم أعرف شيئا عن هذه الصناعة قبل أن أخذت هذه الدورة. الآن لدي معرفة صلبة من الأساسيات. معلمون رائعون ".
فروير "عرف الكثير عن فكس و بو. تحتاج إلى لقاء الناس الذين يفعلون ذلك. "
فاطمة: "لم أكن أعرف شيئا عن هذه الصناعة. سمعت من صديق أن الشركات مهتمة بتوظيف الناس باللغة العربية وأنهم يدفعون عمولات جيدة جدا. أي شخص في أي سن يجب أن نفعل ذلك، بل هو تجربة ضخمة وتعلم الكثير من. هدفي هو العمل في المبيعات في هذه الصناعة. "
أفروديتي: "قبل أن أعطي الدورة، لم أكن أعرف سوى القليل عن قطاع العملات الأجنبية. قررت أن تأخذ بالطبع، من أجل معرفة المزيد عن هذه الصناعة ومعرفة ما اذا كان يمكنني متابعة مهنة في الفوركس. كل من توقعاتي قد استوفيت، لقد استمتعت كل دقيقة منه. أنا أضمن الآن أنني حقا تريد العمل في صناعة الفوركس والانضمام إلى هذا العالم المتغير باستمرار. وأود أن أوصي بالتأكيد هذه الدورة. "
لورنا: "الفوركس هي صناعة شعبية تعمل في قبرص، وهذا هو السبب في أنني أخذت الدورة لتحسين آفاق حياتي المهنية. من معرفة شيء أشعر الآن لدي معرفة جيدة جيدة وأنا أكثر ثقة في التقدم للوظائف في صناعة الفوركس. "
إيرينا: "قبل الدورة كان لدي القليل من المعرفة حول فكس. قررت أن تأخذ الدورة لأنني أردت الحصول على مزيد من المعرفة حول هذا القطاع. لقد التقيت توقعات الدورة وأوصي حقا لكل من يريد الانضمام إلى هذه الصناعة. الآن أنا على استعداد للعثور على وظيفة في الفوركس. شكرا لك على هذا!"
سوتيرولا: "عندما أرسلت سيرتي الذاتية إلى وظائف فكس. كان لدي الكثير من وقت الفراغ. لذلك عندما قرأت عن الدورة والطلب على اللغة الفرنسية، اعتقدت انها كانت فرصة جيدة لتعلم شيء جديد والحصول على عمل باستخدام لغتي الفرنسية في هذه الصناعة. "
عزيزة "لنكون صادقين، كنت أتوقع الحصول على معلومات جديدة. ومع ذلك، حصلت على المعرفة ليس فقط، ولكن الثقة بالنفس والكثير من الإيجابية من المحاضرين. قبل أخذ الدورة كنت مهتما فكس، كان يقرأ، ومشاهدة أشرطة الفيديو حول كيفية عمل هذا السوق. "
ديسبينا "كانت معرفتي عن قطاع العملات الأجنبية سيئة للغاية قبل الانضمام إلى الدورة. قررت أن أعتبر ليس فقط للعثور على وظيفة ولكن للتعلم ومعرفة ما هي هذه الصناعة ضخمة وسريعة النمو. المحاضرين مدهش الأفضل في قطاعهم. أشعر أنني تعلمت الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. شكرا لك فكس وظائف لإعطائي هذه الفرصة. مواكبة العمل الجيد، وأود أن أوصي بالتأكيد لمن قد تكون مهتمة. "
اتصل بنا.
المكتب الرئيسي ليماسول، قبرص: مبنى هوك، الطابق الثالث، 124 شارع غلادستونوس، ليماسول، 3032.
نيقوسيا، قبرص: برج الرؤية، الطابق الثاني، 67 شارع ليماسول، أغلانتزيا، نيقوسيا، 2121، قبرص.

فكسك تبحث عن أفضل.
فلسفة الإدارة.
كشركة فلسفتنا تقوم على مبادئ المسؤولية واحترام الآخرين. الناس الذين ينضمون إلى عائلة فكسك يعرفون أنهم ينضمون إلى بيئة تعزز النمو الذاتي والإبداع والشعور الحقيقي للإنجاز. أي شيء يستحق القيام به يستحق دائما على ما يرام وكل ما نقوم به يستحق القيام به.
نسعى الأفراد من أعلى مستوى. الأفراد الذين لديهم المعرفة والمسؤولية والالتزام لنفس المثل التي نحملها كشركة. نحن نبحث عن المرشحين المتميزين الذين يبحثون عن مرحلة للتألق على وتحتاج إلى تحديات ثقافة الشركات مشغول لنقلها إلى المستوى التالي في تطويرهم المهني.
هل لديك ما يلزم؟
نحن نعمل في سوق دولية تنافسية للغاية. عالم تداول العملات الأجنبية يتغير باستمرار، وخدماتنا تحتاج إلى التكيف مع الحفاظ على فكسك في طليعة في صناعتنا. يجب أن يكون المرشحون لدينا المتميزين وقابلة للتكيف مثل الخدمات كما تقدم كشركة.
المبادئ الأساسية.
نحن بحاجة إلى الموظفين الذين لديهم علاقة حب مع التكنولوجيا. خبرة قوية على الانترنت، والشعور بالعمل الجماعي، ومهارات التعامل مع الآخرين قوية والمحرك والرغبة في التقدم الإداري. زبائننا يأتون من جميع مناحى الحياة ومن خلفيات ثقافية متنوعة. فريقنا يحتاج إلى تعكس تنوع عملائنا بالنسبة لنا لتقديم أفضل مستويات ممكنة من الخدمة.
تكافؤ فرص العمل.
فكسك هو صاحب عمل متكافئ الفرص. الحرف والمهارات والقدرة هي المزايا الوحيدة التي نبحث عنها في فريقنا.
فوائد والتنمية المهنية.
تقدم فكسك مجموعة سخية من مزايا الموظفين المصممة حول فلسفة أساسية بسيطة. تعزيز الإنتاجية من خلال تعزيز الانسجام والرفاه في بيئة العمل. هذا جنبا إلى جنب مع حزمة مساهمة سخية تجعل للتنمية المهنية والأمن المالي.
عملية توظيف فكسك.
متطلبات الوظيفة - يتم تحديد الاحتياجات المحددة داخل الشركة وصف الوظيفة - يتم تحديد الموقف والمهارات الأساسية والكفاءات المحددة عملية الاختيار - يتم فحص التطبيقات ويتم إنشاء قائمة مختصرة من المرشحين مقابلة - المرشحين قائمة المرشحين يتم مقابلة التعيين - أفضل مرشح اختيار وعرض من العمالة.
الانضمام إلى الشركة - إذا سارت الامور بشكل جيد، مرحبا بكم في فكسك. لديك ما يلزم.
الفتحات الحالية:
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

وظائف الفوركس قبرص
12 كانون الثاني / يناير 2018.
نيابة عن عملائنا، وهي شركة خدمات معروفة وذات سمعة طيبة تقع في نيقوسيا، ونحن نسعى حاليا لتجنيد دينامية وحماسة خدمة العملاء أدمينيسترا.
وظائف مميزة.
مسؤول الامتثال - الفوركس - ليماسول - قبرص.
12 كانون الثاني / يناير 2018.
غرس نيابة عن عملائنا ليماسول مقرها مجموعة من الشركات التي تشارك في تطوير وتنفيذ مشاريع فعالة جديدة في مجال الفوركس والتكنولوجيا المالية.
وظائف مميزة.
كبار C # المطور - تكنولوجيا المعلومات / الفوركس - ليماسول - قبرص.
12 كانون الثاني / يناير 2018.
لدينا عميل، وسيط الفوركس العالمي مع خبرة واسعة في هذا القطاع يتطلع إلى توظيف كبير C # المطور للانضمام إلى منظمتهم الدولية. هذا ممتاز.
2017 دليل المرتبات البيانات التي تنتجها غرس التوظيف.
قاعدة بيانات الرواتب السنوية التي جمعتها غرس العالمية حلول التوظيف (قبرص)، الرائدة في مجال التوظيف في قبرص.
المرتبات مقاعد البدلاء البيانات التي تنتجها غرس قبرص.
08 سبتمبر، 2018.
قاعدة بيانات الرواتب السنوية التي جمعتها غرس العالمية حلول التوظيف (قبرص)، الرائدة في مجال التوظيف في قبرص.
مسح الرواتب 2018 قبرص.
قاعدة بيانات الرواتب السنوية التي جمعتها غرس العالمية حلول التوظيف (قبرص)، الرائدة في مجال التوظيف في قبرص.
بنوك / مالية، كوستومر سيرفيسز.
العبرية / الهولندية / الألمانية يتحدث مدير خدمة العملاء - الخدمات المالية - نيقوسيا - قبرص.
نيابة عن عميلنا، مزود خدمات معروفة وذات سمعة طيبة يقع في نيقوسيا، ونحن نسعى حاليا لتجنيد مدير خدمة العملاء ديناميكية ومتحمسة بطلاقة باللغة العبرية والهولندية والألمانية. وسيكون المرشح الناجح جزءا من إدارة المعاملات المالية / المدفوعات تعمل جنبا إلى جنب مع مهنة.
مسؤول الامتثال - الفوركس - ليماسول - قبرص.
غرس نيابة عن عملائنا ليماسول مقرها مجموعة من الشركات التي تشارك في تطوير وتنفيذ مشاريع فعالة جديدة في مجال الفوركس والتكنولوجيا المالية لأكثر من 10 عاما، ونحن تجنيد لموظف الامتثال للانضمام إلى تزايد مستمر الفريق. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى س.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
كبار C # المطور - تكنولوجيا المعلومات / الفوركس - ليماسول - قبرص.
لدينا عميل، وسيط الفوركس العالمي مع خبرة واسعة في هذا القطاع يتطلع إلى توظيف كبير C # المطور للانضمام إلى منظمتهم الدولية. هذه فرصة ممتازة للانضمام إلى فريق التطوير C # داخل فريق إدارة المنتجات والمعلومات والعمل في بيئة رشيقة، والكتابة كفاءة وعالية.
أوكس / أوي ديسيغنر - إيت - ليماسول - قبرص.
عميلنا هو مزود حلول تكنولوجيا المعلومات مع الوصول الدولي. نيابة عنهم نحن نبحث حاليا عن مصمم أوكس / أوي للانضمام إلى فريقهم المتنامي. وسيقدم هذا الدور تقاريره مباشرة إلى رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات وسوف يشارك في الجمع بين الحساسيات التصميم والمهارات التقنية. المرشح الناجح سيكون حافزا للغاية و د.
خدمة العملاء.
أمين الصندوق - خدمة العملاء - ليماسول - قبرص.
عملائنا، وهي شركة التسويق عبر الإنترنت الدولية تتطلع لتجنيد مدير أمين الصندوق للانضمام إلى الفريق. وسوف يشارك المرشح الناجح في إدارة ومعالجة المعاملات الواردة لعملائها جنبا إلى جنب مع دعم مع الاستفسارات ووثائق كيك. نظرا لطبيعة الأعمال سوف تكون هناك حاجة.
مدير مكتب العودة - الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عميلنا ليماسول مقرها، وساطة دولية مبتكرة مع رؤية لتغيير مبادئ جامدة في القطاع المالي، ونحن نسعى مدير مكتب العودة للانضمام إلى فريقهم المتنامي. المرشح الناجح سوف يكون الطلاقة عالية في اللغة الإنجليزية مع التشيك والسلوفاكية مواتية، والخبرة في.
المحاسبة - مؤهل.
مدير المحاسبة - لارنكا - قبرص.
غرس تمثل بوتيك المهنية شركة محاسبة في لارنكا لمنصب مدير المحاسبة. نظرا للنمو، عملائنا يسعون الفرد متحمس للغاية لتكون رائدة وجزء لا يتجزأ من فريقهم. هذه الفرصة سوف تقدم في نهاية المطاف الشراكة إلى الموظف الناجح. إدارة مجموعة واسعة من.
المحاسبة - مؤهل.
محاسب - محاسبة كوال - ليماسول - قبرص.
غرس هي تجنيد لمحاسب للانضمام إلى شركة تجارية دولية مقرها في ليماسول. وكان هذا العميل في العملية لأكثر من 30 عاما، ويتكون من النمو. المرشح الناجح سوف تقدم تقارير مباشرة إلى مدير المالية ولها مؤهلات المحاسبة المهنية.
خدمة العملاء.
يتحدث الروسية دعم العملاء الرصاص - خدمات العملاء - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا، وهي شركة الألعاب عبر الإنترنت ومقرها في ليماسول، غرس تبحث عن دعم العملاء الرصاص للانضمام مكتبهم الجميل الموجود على جبهة البحر. هذه هي شركة مملوكة الروسية التي نمت باطراد على مدى السنوات القليلة الماضية. يجب أن يكون المرشح المثالي خبرة سابقة في العمل في دور دعم العملاء و.
المحامي القانوني الداخلي - التسويق - ليماسول - قبرص.
عملائنا هي شركة التسويق عبر الإنترنت مقرها في ليماسول. نيابة عنا نحن نبحث عن شريك قانوني للانضمام إلى فريقهم المتنامي. وسيعمل المرشح الناجح تحت إشراف رئيس الشؤون القانونية، وسيقدم الدعم الكامل للإدارة القانونية.
الادارة.
مدير مكتب - الإدارة - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا نحن نسعى حاليا لتجنيد مدير مكتب للعمل لزعيم عالمي في مجال حلول أمن تكنولوجيا المعلومات. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى من 1 سنوات و [رسقوو]؛ خبرة إدارة المكتب السابقة، مع مهارات مايكروسوفت أوفيس قوية وتكون بطلاقة في كل من اليونانية & أمبير؛ الإنجليزية. هذه فرصة عظيمة ل.
العمليات والخدمات اللوجستية، المبيعات / تطوير الأعمال.
التاجر الدولي - الخدمات اللوجستية - ليماسول - قبرص.
عميلنا هو بيت تجاري دولي مع مكاتب رئيسية في أوروبا الغربية ومكتب تم تعيينه حديثا في ليماسول قبرص. نيابة عنهم نسعى العديد من التجار الدوليين الذين يتكلمون بطلاقة باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى لغة إضافية واحدة على الأقل (الصينية والعربية والفرنسية). هذه الشركة لديها شبكة عالمية وعالية.
العمليات والخدمات اللوجستية.
دعم التجارة التنفيذي - الخدمات اللوجستية - ليماسول - قبرص.
عميلنا هو بيت تجاري دولي مع مكاتب رئيسية في أوروبا الغربية ومكتب تم تعيينه حديثا في ليماسول قبرص. نسعى نيابة عنهم إلى دعم تنفيذي للتجارة لمساعدة فريق التداول الجديد. هذه الشركة لديها شبكة عالمية ويوصى بشدة لخدمات الاستيراد / التصدير جنبا إلى جنب مع إمبسك الخاصة بهم.
الادارة.
أوفيس أدمينيستراتور - نيقوسيا - الخدمات المالية - قبرص.
وقد نشأت فرصة رائعة لعملائنا، وهي شركة دولية في نيقوسيا. عملائنا يسعون مدير مكتب من ذوي الخبرة للانضمام إلى فريقهم. سوف تشارك في العديد من الواجبات بما في ذلك المرافق، المالية، واستقبال وضمان سلاسة تشغيل مكتب. هذا الموقف كمكتب أدمينيسترا.
الادارة.
مدير مكتب بدوام جزئي - الإدارة - نيقوسيا - قبرص.
عميلنا، وهي شركة تكنولوجيا المعلومات الدولية في نيقوسيا تسعى إلى مدير مكتب بدوام جزئي للانضمام إلى فريقهم في نيقوسيا. سوف تشارك في العديد من الواجبات بما في ذلك الإدارة والمرافق والاستقبال وضمان سلاسة تشغيل مكتب. إذا كنت تسعى ساعات دوام جزئي وتسعى دورا كما أوف.
المحاسبة - غير مؤهل.
محاسب - الشركات والخدمات المالية - لارنكا - قبرص.
تسعى غرس التوظيف حاليا اثنين من المحاسبين ذوي الخبرة نيابة عن العميل الدولي لدينا توفير حلول الشركات والمالية مصممة خصيصا للأفراد والشركات. عميل راسخة جدا الذين فتحوا مؤخرا مكاتب في قبرص، وتبحث لبناء فريق موهوب للعمل في التآزر مع بروفيس.
مهندس دعم - إيت - ليماسول - قبرص.
عميلنا متخصص في ابتكار الحلول التخريبية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. هذه المنظمة الفريدة تحتضن التغيير التكنولوجي في هذه الصناعة، ويضمن أنها ستبقى في طليعة لسنوات قادمة. بسبب النشاط العميل زيادة بسرعة، فإن الأعمال ترغب في توسيع بهم.
كا مهندس الآلي - إيت - ليماسول - قبرص.
عميلنا متخصص في ابتكار الحلول التخريبية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. هذه المنظمة الفريدة تحتضن التغيير التكنولوجي في هذه الصناعة، ويضمن أنها ستبقى في طليعة لسنوات قادمة. بسبب النشاط العميل زيادة بسرعة، فإن الأعمال ترغب في توسيع بهم.
كامل كومة مهندس - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.
عميلنا متخصص في ابتكار الحلول التخريبية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. هذه المنظمة الفريدة تحتضن التغيير التكنولوجي في هذه الصناعة، ويضمن أنها ستبقى في طليعة لسنوات قادمة. بسبب النشاط العميل زيادة بسرعة، فإن الأعمال ترغب في توسيع بهم.
كبار الرصاص المطور كومة كاملة - إيت - ليماسول - قبرص.
عملائنا هو البحث والتطوير منزل متخصص في حلول مفصل لمساعدة الشركات البارزة / الشركات في إنجاز مهامهم. مع وجود عالمي، وهذا العمل لديه التركيز الأساسي على الابتكار ويفخر أنفسهم في تهدف إلى معالجة نقاط الألم العملاء. هذه الأعمال ترغب في توسيع فريقهم من قبل r.

الفوركس (الفوركس)
مسؤول الامتثال - الفوركس - ليماسول - قبرص.
غرس نيابة عن عملائنا ليماسول مقرها مجموعة من الشركات التي تشارك في تطوير وتنفيذ مشاريع فعالة جديدة في مجال الفوركس والتكنولوجيا المالية لأكثر من 10 عاما، ونحن تجنيد لموظف الامتثال للانضمام إلى تزايد مستمر الفريق. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى س.
الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
كبار C # المطور - تكنولوجيا المعلومات / الفوركس - ليماسول - قبرص.
لدينا عميل، وسيط الفوركس العالمي مع خبرة واسعة في هذا القطاع يتطلع إلى توظيف كبير C # المطور للانضمام إلى منظمتهم الدولية. هذه فرصة ممتازة للانضمام إلى فريق التطوير C # داخل فريق إدارة المنتجات والمعلومات والعمل في بيئة رشيقة، والكتابة كفاءة وعالية.
مدير مكتب العودة - الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عميلنا ليماسول مقرها، وساطة دولية مبتكرة مع رؤية لتغيير مبادئ جامدة في القطاع المالي، ونحن نسعى مدير مكتب العودة للانضمام إلى فريقهم المتنامي. المرشح الناجح سوف يكون الطلاقة عالية في اللغة الإنجليزية مع التشيك والسلوفاكية مواتية، والخبرة في.
جونيور تاجر - الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى تاجر جديد للانضمام إلى عملية ليماسول توسيعها بسرعة. المرشح المثالي سيكون خريج المالية مع الخبرة السابقة ذات الصلة أو فهم قوي لمنصات التداول. إذا كنت تشعر أن لديك المهارات اللازمة و.
مدير خدمة العملاء - الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى إلى مدير خدمة العملاء للانضمام إلى عملية ليماسول توسيع بسرعة. المرشح الناجح سوف يتحدث اللغة الإنجليزية إلى طلاقة عالية مع الألمانية والفرنسية مواتية للغاية. إذا كنت تشعر أن لديك المهارات اللازمة و e.
كيك خطر رئيس الفريق - الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى إلى زعيم فريق المخاطر كيك للانضمام إلى عملية ليماسول توسيعها بسرعة. وسيكون للمرشح الناجح خبرة سابقة في إدارة المخاطر والمكتب الخلفي في الخدمات المالية، والطلاقة العالية في اللغة الإنجليزية. إذا كنت تشعر أنك هاف.
محلل الأعمال - الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا نموا سريعا شركة الخدمات المالية ليماسول، غرس تتطلع لتجنيد محلل الأعمال. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى من 2 سنوات و [رسقوو]؛ تجربة في دور مماثل مع مهارات اللغة الإنجليزية قوية التواصل والعرض. إذا كنت تبحث للانضمام إلى فريق ليماسول ودية ثم أوبور.
مساعد المكتب الخلفي - الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى مساعد مكتب العودة للانضمام إلى عملية ليماسول توسيعها بسرعة. المرشح الناجح سيكون لديه خبرة لا تقل عن 6 أشهر في المكتب الخلفي داخل قطاع الفوركس. إذا كنت تشعر أن لديك المهارات اللازمة والخبرة ر.
العملاء الدوليين أونبواردينغ محلل - الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا، وهي شركة استثمارية مرخصة من شركة سيسيك، تبحث غرس عن محلل دولي معتمد على العميل للانضمام إلى مكتبها في ليماسول. العميل هو شركة تابعة لشركة مدرجة في بورصة لندن التي تعمل في قبرص لسنوات عديدة. ومقرها الرئيسي في نيقوسيا، وهذا هو.
الفوركس (فكس)، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.
كاتب المحتوى - التسويق / الفوركس - ليماسول - قبرص.
غرس نيابة عن عملائنا شركة فوركس راسخة مقرها في ليماسول يسعون لتجربة الكاتب المحتوى للانضمام إلى فريق التسويق التوسع. إن كاتب المحتوى مسؤول عن دعم اختصاصي المحتوى لإنتاج نسخة حادة وحاسمة تركز على المستهلك عبر عدد من القنوات، بما في ذلك المحتوى الرقمي وغير المباشر.
المصرفية / المالية، الفوركس (فكس)
عودة مسؤول تنفيذي & نداش؛ الخدمات المالية & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.
غرس نيابة عن عملائنا شركة الفوركس الدولية مقرها في ليماسول يسعون للحصول على الخبرة والتفاصيل الموجهة المكتب التنفيذي الخلفي للانضمام إلى فريقهم. وسيكون هذا الدور في المقام الأول لتوفير الدعم لمسؤول الامتثال. وسيكون هذا الموقف للحفاظ على العمليات المتوافقة من المكتب الخلفي. نجاح c.
المصرفية / المالية، الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.
مطور ويب & نداش؛ الخدمات المالية / تكنولوجيا المعلومات & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.
غرس نيابة عن عملائنا شركة الفوركس الدولية مقرها في ليماسول تسعى إلى ذوي الخبرة من الناحية الفنية مطور الويب من الناحية الفنية للانضمام إلى قسم تكنولوجيا المعلومات. وسيكون المرشح الناجح مسؤولا عن صيانة وتحديث مواقع المجموعة على أساس منتظم. نحن سيكيغ فرد مع الحماس للترميز في.
الامتثال / التنظيم، الفوركس (الفوركس)
إدارة الامتثال - الامتثال & أمب؛ التنظيمية - ليماسول - قبرص.
غرس تمثل الرائدة مزود الخدمات المالية عبر الإنترنت لمكتبهم في ليماسول. ونظرا للنمو السريع، فإن عميلنا يسعى للحصول على فرد ذو دوافع عالية ليكون جزءا لا يتجزأ من فريق الامتثال. إذا كنت من ذوي الخبرة الامتثال مساعد / التنفيذي وترغب في العمل ل سيسيك المهنية و فكا المنظمة كو.
كبار تاجر / محلل التداول - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.
نيابة عن عملائنا سيف المتزايد مقرها في نيقوسيا، غرس تسعى لتجنيد فائقة الكفاءة ومنظمة تنظيما جيدا كبار تاجر / محلل لديه خبرة MT4 / 5 ممتازة والخبرة العملية في الرصد والأتمتة، لقسم التعامل معها. وعادة ما يكون المرشح الناجح المسؤوليات التالية.
الامتثال / التنظيم، الفوركس (الفوركس)
العربية ضابط الالتزام - الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا، وهي شركة فوركس منظم، ونحن نسعى لتوظيف ضابط الامتثال العربية الناطقة عن مكتبهم في ليماسول. هذه فرصة ممتازة للانضمام إلى شركة راسخة مخصصة لتقديم وظائف التداول المتميزة لعملائها من خلال منصة تداول مصممة بأحدث التقنيات.
رئيس الامتثال - الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا، واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، غرس يسعون رئيس الامتثال للانضمام إلى فريق ليماسول بهم. إذا كنت تبحث للانضمام إلى فريق راسخة وسريعة ليماسول، ثم فرصة رئيسا للامتثال سيكون خطوة مهنة كبيرة. يجب أن يكون المرشح المختار ريسبونزيب التالية.
كبار تاجر - الفوركس - ليماسول - قبرص.
عميلنا هو شركة دولية مرخصة ومنظمة لل كفد وتداول العملات الأجنبية. الشركة راسخة تاريخيا ومع ذلك خضعت لإعادة العلامة التجارية وفتحت مكاتب جديدة في ليماسول الظهور كوجه جديد للسوق. وهم يسعون حاليا من كبار كبار من ذوي الخبرة لمكتب التي أنشئت حديثا في ليماس.
كبار تاجر - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.
نيابة عن عملائنا، غرس تعمل مع شركة جديدة ومثيرة سيسيك المرخصة شركة فوركس مقرها في نيقوسيا تبحث لتوظيف تاجر من ذوي الخبرة. مع المستثمر المدعوم من المملكة المتحدة، الشركة تتطلع الآن إلى توظيف لمكاتبها الجديدة التي تقع في سهولة الوصول من الطريق السريع. هذا هو فرصة مثيرة ل الفوركس من ذوي الخبرة D.
الامتثال / التنظيم، الفوركس (الفوركس)
المملكة المتحدة كفي فكس كومبليانس سبيسياليست & نداش؛ هوم باسد & نداش؛ المملكة المتحدة.
غرس التوظيف يعمل حاليا مع واحدة من قادة العالم في الفوركس الوساطة على الانترنت. لديهم حضور على مستوى العالم، ومن أجل البقاء في طليعة السوق وينظر إليها على أنها شركة موثوق بها للغاية تنظيم أنها تسعى جاهدة لتصبح فكا المرخصة. هذا الموقف الذي تم إنشاؤه حديثا هو فرصة عظيمة لتكون جزءا لا يتجزأ من سنويا.
المصرفية / المالية، الفوركس (فكس)
خريج يتحدث الروسية تاجر - تجارة الفوركس - نيقوسيا - قبرص.
زبائننا هو سيف وتطورت مقرها في نيقوسيا. وهم يبحثون حاليا لتجنيد خريج المالية المالية يتحدث الروسية الذين يرغبون في أن تصبح تاجر. هذه الشركة لديها سمعة ممتازة وينظم تماما. المرشح الناجح سوف ينضم إلى فريق التعامل مع المعرفة الصلبة الذين يعملون على شيف.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
الإنجليزية أو الألمانية فوركس المبيعات - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.
غرس نيابة عن عميلنا، جديدة ومثيرة سيسيك المرخصة شركة فوركس مقرها في نيقوسيا تبحث لتوظيف فريق من الناس مبيعات الفوركس للانضمام إلى مكاتبهم الإنجليزية والألمانية. مع المستثمر المدعوم من المملكة المتحدة، الشركة تتطلع الآن إلى توظيف لمكاتبها العلامة التجارية الجديدة تقع في سهولة الوصول إلى الطريق السريع. هذا هو فرصة مثيرة.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
البرتغالية يتحدث المديرين التنفيذيين - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.
عميلنا شركة الفوركس السمعة مقرها في نيقوسيا أنها ترغب في توظيف الناطقين بالبرتغالية يتحدث المديرين التنفيذيين الذين سوف إدارة علاقات العملاء بشكل رئيسي عن طريق الهاتف والإنترنت. وعادة ما يكون المرشح الناجح المسؤوليات التالية.
عودة نهاية المطور - تجارة الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا شركة تجارة الفوركس المنظمة الدولية نسعى إلى خبرة العودة نهاية المطور. هذه الشركة هي راسخة جدا ومعترف بها عالميا ولها مكتب جديد نسبيا وسريع التوسع في ليماسول. وقد نجحوا في بناء فريق من خبراء الصناعة وخلق مجزية و إن.
الامتثال / التنظيم، الفوركس (الفوركس)
مسؤول الامتثال - الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم، غرس تتطلع لتجنيد ضابط الامتثال للانضمام إلى فريق ليماسول بهم. سيكون المرشح المثالي خبرة في الامتثال ومكافحة غسل الأموال داخل الفوركس. إذا كنت تبحث للانضمام إلى فريق ليماسول ودية ثم الفرصة كمسؤول الامتثال.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
يتحدث البولندية مدير المكتب الخلفي - الفوركس - ليماسول - قبرص.
نيابة عن عميلنا ليماسول مقرها، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لصناعة الفوركس ونحن نسعى من ذوي الخبرة البولندية يتحدث مدير المكتب الخلفي للانضمام إلى الفريق. المرشح الناجح سوف يكون الطلاقة عالية في البولندية، ويكون سعيدا للعمل تناوب الدورية، مع خبرة في مكتب الخلفي يجري للغاية.
خدمات العملاء، الفوركس (فكس)
الصينية دعم العملاء التنفيذي - الفوركس / خدمة العملاء - ليماسول - قبرص.
نيابة عن شركة الفوركس الدولية لدينا مقرها في وسط ليماسول نسعى إلى الصينية المتحدث التنفيذي دعم العملاء للانضمام إلى هذا الوسيط المعمول بها. مع فريق دولي موجود ومتنوع سوف تنضم إلى شركة ناجحة ومستمرة تطوير التي تقدم خدمة متقدمة لعملائها. مع ال.
Forex Market Analyst - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client, a leading global financial services company, GRS are looking for a Market Analyst to join their prime location office in Limassol. The client is a leading provider of online trading services with its parent company listed on the London Stock Exchange. This is a fantastic opportunity for an experienced Market An.
Forex (FX), IT.
CRM Developer - Forex - IT - Limassol - Cyprus.
On behalf of our Limassol based client, a leading provider of technology solutions to the Forex industry we are seeking an experienced CRM Developer to join the team. The successful candidate will have a strong understanding of Microsoft Dynamics CRM. This is an excellent opportunity to work with a well-established company with an exte.
Chinese Speaking Back Office - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client, we are recruiting for an experienced and knowledgeable Chinese Speaker to join an established and growing Forex firm in the Back Office department. The firm has a team of Forex experts who are growing the brand and pride themselves on being one of the top brokers globally.
Forex (FX), Marketing / PR / New Media.
Content Writer – Forex/ Marketing – Limassol – قبرص.
Our Client is looking for an experienced Content Writer to join this global Forex brand. The successful candidate will be supporting the Chief Marketing Officer with aspects of corporate Communication and Branding. You will be tasked to compose creative and captivating content tailored to your specific audience in the financial service.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
Account Managers/ Business Development (Thai, Arabic, Chinese, Malay, Korean, Indonesian, Japanese Speaking) - Forex - Limassol - Cyprus.
Our Client, a CySEC registered Forex Trading Company based in Limassol is seeking an exceptional individual to join their Sales team in the role of Sales Account Manager. With locations internationally this company pride themselves on being a leader in the FX Market and holds a knowledgeable and growing team in the Limassol office.
Thai Speaking Back Office - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client, we are recruiting for an experienced and knowledgeable Thai Speaker to join an established and growing firm in the Back Office department. The firm has a team of Forex experts who are growing the brand and pride themselves on being one of the top brokers globally. Due to expansion in the Thai market new talent.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
Head of Sales - Forex / Sales/ Business Development - Limassol - Cyprus.
Our client, an established Forex broker based in Central Limassol is looking for an experienced and confident Head of Sales to join their growing business. The successful candidate will be joining a dynamic and fast paced working environment managing a team of Sales Executives to help increase revenue. This is a great opportunity to wo.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
Farsi Forex Sales Account Managers - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our international Forex Company based in central Limassol we are looking to recruit Farsi Speakers to join their growing sales team. With an existing diverse, international team you will be joining a successful and continually developing company that offers advanced services to their clients. With their core values based.
Affiliate Manager - Financial Services - Forex - Limassol - Cyprus.
An exciting opportunity to join a well-established and licensed Forex firm as arisen due to restructuring and growth within their marketing department. The Affiliate Manager will be responsible for establishing and executing strategies aiming at the expansion of the group’s online affiliates.
Forex (FX), IT.
IT Supervisor - Forex/ IT - Nicosia - Cyprus.
GRS are seeking an experienced IT Supervisor to join this growing broker with locations in both Limassol and Nicosia. This company has been working within the Forex industry for many years and offers its clients trading expertise across 100 financial instruments provided across state-of-the-art platforms. المرشح الناجح سوف.
Forex (FX), Marketing / PR / New Media.
Mobile Acquisition Manager - Forex/ Marketing - Limassol - Cyprus.
Our Client, a global Forex broker with over 15 years’ experience in the sector is looking to recruit a Mobile Acquisition Manager to join the team. The successful candidate will have a solid background in managing marketing channels from beginning to end. You will need to be able to discover new and developing channels, channel strateg.
Back Office/Customer Support - Forex – Nicosia or Limassol - Cyprus.
GRS are seeking a knowledgeable Back Office Officer to join this growing broker with locations in both Limassol and Nicosia. The company has been working within the Forex industry for over 10 years and has a talented and well experienced management team who supports their internal departments. The successful candidate will have a backg.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
Forex Sales Executive - Forex/ Sales/ Business Development - Limassol - Cyprus.
GRS Recruitment are seeking an experienced FX Sales Executive on behalf of a well-established and growing company based in Central Limassol. This company have been working within the Forex industry for over 10 years and have a talented and well experienced management team who support their internal departments. المرشح الناجح.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
Forex Sales Account Managers - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our international Forex Company based in central Limassol we are looking to recruit a new team of experienced Forex Sales Account Managers to work with a new brand. With an existing diverse, international team you will be joining a successful and continually developing company that offers advanced service to their clients.
Forex (FX), IT.
Database Administrator - Forex Trading - IT - Limassol - Cyprus.
Our client is a well-established CySEC regulated firm who have had presence in Cyprus for over a decade and a built a great reputation in the market. On their behalf, we are currently seeking an experienced Database Administrator to join their team to ensure the database is monitored, secure and updated where required. This is a fanta.
Forex (FX), Legal.
Senior Compliance Officer - Forex/Legal - Limassol - Cyprus.
Our Client is an international and growing software development firm with a leading financial platform and based in a prime location in Limassol. On their behalf we are looking for a Senior Compliance Officer to join the team. This brand has clients in over 75 countries globally and their product in over 10 different languages. Being.
Forex (FX), IT.
MT4 Developer - IT/ Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client an international Financial Services company we are looking for a MT4 Developer to join their growing team. The company has been established since 2018 and due to continued success is expanding their IT Department. The successful candidate will be working with a diverse and knowledgeable team on innovative and p.
Senior Project Manager - Forex/ Financial Services - Limassol - Cyprus.
Our Client, an international and growing Forex brand based in Central Limassol is looking to recruit a Senior Project Manager to join the dynamic team. The successful candidate will report directly into the Chief Technology Officer and be responsible for a small team.
Forex (FX), Marketing / PR / New Media.
In-House Copy Writer - Online Marketing - Limassol - Cyprus.
Our client is an international online marketing company who are currently looking for an articulate and detail oriented candidate to join their large and established team, based in Limassol as an in-house copywriter. The successful candidate will be joining a fantastic working environment as they have an international and talented te.
Forex (FX), Marketing / PR / New Media.
Chief Marketing Manager – Marketing/ Forex – Limassol – قبرص.
Our Client an international Forex Broker based in central Limassol is looking for an experienced Chief Marketing Manager to join their Head office. We are searching for a candidate with a strong background in budgeting and strategy development. The successful candidate will have the ability to manage and develop a marketing team. هذه.
Forex Business Development Managers - Russian/Chinese/Thai/Vietnamese/Hindi - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client, we are recruiting for exceptional Forex Business Development Managers to join a growing and forward thinking Forex firm based in central Limassol. This is a niche opportunity that will allow the successful candidate to manage their region with the potential to recruit and grow their own team.
Recruitment and Training Officer - Forex/ HR - Limassol - Cyprus.
Our Client, a global Forex brand with locations in Cyprus, China and London is looking to hire Recruitment and Training Officer to join the HR Team. This brand has been established in Cyprus for over 5 years and offers a variety of trading options to its client. With a management team that has been in the business for over 20 years, yo.
Customer Services, Forex (FX)
Client Services Executive - Forex/ Customer Service - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client an international Forex Company, GRS are seeking a Client Services Executive to join this established company. You will be working with an experienced and knowledgeable team in both Limassol and London. The company offers its clients an advanced technical infrastructure that offers a superior trading experience.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
Retention Sales - Forex - Limassol - Cyprus.
Our client, a growing Forex broker based in Central Limassol is looking to expand its English Retention Sales team with new and fresh talent. The successful candidate will be working with a team of experts from the field and have the opportunity to develop a career in this market. We are seeking candidates that are passionate about bui.
Compliance/Regulatory, Forex (FX)
AML and Compliance Officer - Forex/ Legal - Limassol - Cyprus.
On behalf of our international Forex Company based in central Limassol we are seeking an AML and Compliance Officer to join this established brand. With an existing diverse, international team you will be joining a successful and continually developing company that offers advanced service to its clients. With their core values based o.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
Senior B2B Sales Executive - Technology/ Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client, an international communications firm is looking to hire a Senior B2B Sales Executive to join this new team. The role will be a standalone position and you will be expected to manage and develop the Cyprus Branch. Our client has offices on the US and Israel and feel that Cyprus is a prime location for this new v.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
Spanish Speaking Sales – Forex – Limassol – قبرص.
GRS Recruitment are currently seeking sales superstars to join a new and rapidly growing call center environment. This is a highly motivated team creating leads and deposits on behalf of brokers. With a focus on the European Market this expanding team is looking to attract sales professionals with a good level of English and an addit.
Forex (FX), IT.
Project Manager - Forex/ IT - Limassol - Cyprus.
On behalf of our international Forex Company based in central Limassol we are seeking an Project Manager to join this established brand. With an existing diverse, international team you will be joining a successful and continually developing company that offers advanced service to its clients. With their core values based on commitmen.
Assistant Back Office Manager - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our international Forex Company based in central Limassol we are seeking an Assistant Back Office Manager to join this established brand. With an existing diverse, international team you will be joining a successful and continually developing company that offers advanced service to its clients. With their core values base.
Forex (FX), Marketing / PR / New Media.
Content Writer - Forex - Limassol - Cyprus.
GRS are seeking a creative Content Writer to join an international Financial Services Company based in Central Limassol. Our client has been operating since 2018 offering platform solutions to the foreign exchange industry. You will be working with a small and experienced team of industry experts and have the chance to develop in this.
Forex (FX), IT.
CRM Integrator - Forex - IT - Limassol - Cyprus.
On behalf of our Limassol based client, a leading provider of technology solutions to the Forex industry we are seeking an experienced CRM Integrator to join the team. The successful candidate will have a strong understanding of Microsoft Dynamics CRM. This is an excellent opportunity to work with a well-established company with an ext.
Junior Market Analyst - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of an international Forex Company based in central Limassol we are looking to recruit a Junior Market Analyst to join their team. This role will report directly to the Senior Market Analyst and will be tasked with performing research and analysis in order to assist in the writing of daily market commentary about the internati.
Accounting - Non Qualified, Forex (FX)
Accountant - Accounting - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client one of the world’s largest financial services companies, GRS are seeking an Accountant to join their Limassol team. The successful candidate will be a part qualified Accountant with industry experience or an Auditor who has been auditing the Forex industry. If you feel you have the necessary skills and experienc.
Forex (FX), Human Resources.
HR Officer – Forex– Limassol – قبرص.
GRS are seeking an experienced HR Officer to join a newly established Forex Broker. The successful profile will be responsible for managing the HR function of a small team and work alongside the management of the company to ensure the HR strategy is in line with the company’s business objectives.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
Head of Conversion - Forex - Limassol - Cyprus.
GRS are seeking an ambitious and motivated Head of Conversion to join an international Financial Services Company based in Central Limassol. Our client has been established since 2018 and due to expansion is looking to hire. The successful candidate will have a solid sales background and be a hands-on professional with a proven success.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
Forex Sales - Forex - Limassol - Cyprus.
A rare and exciting opportunity has arisen for a well-established Forex company in Limassol for FX sales people who are fluent in any of the following languages – English, Portuguese or Spanish. Our client is regulated by FCA with Head Quarters in Australia and further offices internationally. Due to growth within the company, we are.
Forex (FX), IT.
Senior PHP Developer - Forex/ IT - Limassol - Cyprus.
Our Client, a global Forex broker with extensive experience in the sector is looking to recruit a Senior PHP Developer to join this international brand. You will be working with a small team of developers and engineers supporting and maintaining their clients’ projects. The successful profile will have a solid background within PHP/ My.
Forex (FX), IT.
Senior C# Developer - Forex/ IT - Limassol - Cyprus.
Our Client, a global Forex broker with over 15 years’ experience in the sector is looking to recruit a Senior C# Developer to join the team. This is an excellent opportunity to join the C# Development team within the Product and Information Management team and work in an agile environment, writing efficient and high-performance code.
Forex (FX), IT.
Development Database Administrator - Forex/ IT - Limassol - Cyprus.
Our Client, a global Forex broker with extensive experience in the sector is looking to recruit a Development Database Administrator to join the team. The successful candidate must have a background in Application Software Development, in addition to recent experience as an MS SQL Database Administrator in roles that held responsibilit.
Forex (FX), Legal.
Corporate Lawyer - Forex/ Legal - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client, GRS have an amazing opportunity for a Corporate Lawyer to work with a large financial services company who are listed on the London Stock Exchange. This particular role will be based at their Limassol office where the successful candidate will have the opportunity to learn and grow with the company who has cont.
Back Office Team Leader - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client one of the world’s largest financial services companies we are seeking a Back Office Team Leader to join their rapidly expanding Limassol operation. The successful candidate will have strong Back Office administration experience, along with a high fluency in English. If you feel you have the necessary skills and.
Forex (FX), IT.
PHP Back End Developer - IT - English - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client, a Forex company is currently looking for a PHP Back End Developer to join a team of professionals in their Limassol Office. The successful candidate will be part of the diverse, challenging and exciting environment with plenty of room for development and offering the opportunity to advance their career.
Forex (FX), IT.
Full-Stack Developer - IT - English - Limassol - Cyprus.
GRS on behalf of our client, a fantastic Forex company is seeking a Full-Stack Developer to join a team of professionals in their Limassol Office. The successful candidate will be part of a diverse, challenging and exciting environment with plenty of room for development and advance their career.
Forex (FX), Legal.
Senior Compliance Officer - Forex/ Legal - Limassol - Cyprus.
Our Client, an international Financial Services company based in Limassol is looking for a knowledgeable and talented Senior Compliance officer to join the team. This company prides itself on its ongoing development and is working with a number of different financial instruments. Due to significant growth within the business this clien.
Forex (FX), Legal.
Compliance Officer/ AML - Forex/ Legal - Limassol - Cyprus.
Our Client, an international online business based in central Limassol is looking to recruit a confident and experienced Compliance Officer to join the company. This client offers an excellent working environment and an exceptional benefits package for its employees. The successful candidate will have a clear understanding of Complianc.
English Forex Sales and Support - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client, GRS are looking for English speaking Customer Support representatives to join their well-established Forex Company. Regulated by CySEC, the company has been running in Cyprus since 2018 and serves retail and institutional customers. With group offices in Australia and Israel this is a great opportunity to work.
Forex (FX), IT.
PHP/ Java Developer - Forex - Limassol - Cyprus.
Our client, a premium financial services company from the UK are in search for a PHP Developer to join their growing IT debarment. The client is a leading provider of online trading services who is listed on the London Stock Exchange. This is a fantastic opportunity for someone with strong experience as a PHP and JavaScript Developer.
Forex (FX), IT.
Flash + ASP Developer - IT - FX - English - Limassol - Cyprus.
GRS on behalf of our client are looking for a full-stack developer to be responsible for maintaining and evolving one of the public company's products. The ideal candidate is a full-stack developer who uses a mixture of Flash as a client-side technology and C#/AP as a back-end technology.. The successful candidates will be joining t.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
Italian Sales - Forex - Limassol - Cyprus.
GRS on behalf of our Client, a well-established and fully regulated Forex company currently have an opportunity for an Italian Speaking Sales Person to join their amazing team. The company is fully CySEC licensed who have been around for many years and have recently moved into a brand new office. If you speak native Italian and have Fo.
Senior Market Analyst - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our international Forex Company based in central Limassol we are looking to recruit a Senior Market Analyst to join the team. This role will report directly to the Chief Business Development Officer and you will be tasked with performing research and analysis in order to write daily market commentary about the internationa.
الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.
Italian Forex Sales Executive - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of an international Forex Company based in central Limassol we are looking to recruit a team of Forex Sales Executives to join their growing Sales team. This company has been in the Forex sector for over 5 years and is looking to expand their operations in the Cyprus office. Our client prides themselves on their core values.
Dealer - Consulting - Limassol – قبرص.
On behalf of our Client, a financial and technological support services provider, we are currently seeking to recruit an experienced Dealer to be based in their Limassol offices. The successful candidate will be part of a dynamic team of professionals, directly responsible for quoting prices and offering up to date, accurate informatio.
Forex (FX), IT.
QA Engineer – Forex– Limassol – قبرص.
GRS are seeking an experienced QA Engineer to join an international Financial services Company based in Central Limassol. Our client is a leading provider of Online trading services and is operating in over 100 countries globally. This company offer an excellent working environment with great career growth opportunity. The successful c.
Commercial Director - Forex - Limassol - Cyprus.
GRS on behalf of our Limassol based client a group of companies that are involved in development and implementation of new effective projects in the field of Forex and financial technologies for more than 10 years, we are recruiting for a Commercial Director to join their ever-growing team. The successful candidate will have a solid kn.
Trader/Dealer Own Account - Forex Trading - Limassol - Cyprus.
GRS Recruitment is currently seeking a Dealer on own account to join one of Limassol’s longest standing brokers. This company have great office space and a truly international working culture along with a reputation of being one of the leading financial investment firms in Cyprus. The successful candidate will be joining the own acco.
Customer Services, Forex (FX), Sales/Business Development.
International Forex Customer Service Agents - Forex and Sales - Limassol - Cyprus.
Our Client, is seeking bilingual candidates to join large and existing Forex Company with proven experience in Customer Service. Our client offers and welcoming and international team with offices based in central Limassol. With the companies brand continuing to grow we are always looking for the best talent to join this team.
Forex (FX), Legal.
Legal and Compliance Assistant - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client, a well established investment firm, GRS are seeking a qualified Legal and Compliance Assistant. This is an excellent opportunity for someone with a Law degree and 2 years of experience to get into compliance and get familiar with CySEc regulations. Excellent working environment, always supporting professional g.
Forex Sales Executive - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of an international Forex Company based in central Limassol we are looking to recruit a team of Forex Sales Executives to join their growing operation. This company has been in the Forex sector for over 5 years and are currently expanding due to continued success. Our client prides themselves on their core values including o.
Accounting - Non Qualified, Accounting - Qualified, Forex (FX)
Head of Finance & Administration - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our Limassol based client, a leading provider of technology solutions to the Forex industry we are seeking a Head of Finance & Administration to join the team. The successful candidate will have a minimum of 3 years’ accounting experience working within a CySEC regulated Cyprus Investment Firm or Forex company. This is an.
Compliance/Regulatory, Forex (FX), Legal.
Compliance and Legal Officer - Financial Services - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client GRS are seeking a knowledgeable and experienced Compliance and Legal Officer to join a growing team. Our client is looking for a profile to manage all compliance issues and work closing with the Back Office Manager to confirm all regulations are followed.
Compliance/Regulatory, Forex (FX)
Compliance Manager and Money Laundering Compliance Officer (MLCO) - FX - Limassol - Cyprus.
GRS on behalf of our client, a leading provider of foreign exchange trading services, are seeking to recruit a MLCO for their expanding team in Limassol. If you have at least 3 years of experience in compliance, anti-money laundering knowledge and wish to work for a very reputable broker, this opportunity is for you! As a strong compan.
Compliance/Regulatory, Forex (FX), Legal.
Legal and Compliance Assistant - Forex Trading - Limassol - Cyprus.
GRS on behalf of our client a global company operating within the Forex Trading sector are seeking an experienced Legal and Compliance Assistant to join their continually expanding Limassol offices. The successful candidate will have a minimum of 2 year’s post qualified experience in Corporate and Employment law, coupled with previous.
Junior Dealer - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client a CySEC regulated Forex Company; GRS are seeking a Junior Dealer to join their Limassol office. Established since early 2018 this is a great opportunity for someone looking to take the next step in their career and join a reputable company. The successful candidate should have some experience working within a D.
Junior Dealer - Forex - Limassol - Cyprus.
On behalf of our client an international Forex Company, GRS are seeking a Junior Dealer to join this established company. You will be working with an experienced and knowledgeable team in both Limassol and London with the company regulated by both CySEC and the FCA. The company offers its clients an advanced technical infrastructure th.

وظائف فوركستيم.
في فوركستيم (فكستم) نحن نقدم لك البيئة والظروف التي تحتاج إلى تطوير في مجال خبرتك، سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما. مهمتنا هي لتمكينك من الوصول إلى تطلعاتك المهنية من خلال إعطائك الدافع والإلهام للقيام بذلك.
كشركة تضع نفسها في طليعة التقدم، قمنا بإنشاء بيئة حديثة جدا، التكنولوجيا الفائقة لموظفينا، تتكون من معظم ما يصل إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة. ونحن نتأكد من أن لدينا أحدث ما يصل إلى تراخيص البرنامج المفضل لديك من أجل أن تكون راضيا عن ما كنت تعمل مع وكفاءة في ما تفعله. من المهم للغاية أن نعرف أن موظفينا يتم سعادتهم والمشاركة في عملهم.
لدينا قادة الفريق دائما هناك لتوجيه وتوجيه كل عضو من فريقهم ولهم مصدر لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا. مساهمة كل موظف لا تقدر بثمن لأنه في فكستم نعتقد أن صنع القرار الجماعي هو مفتاح النجاح. شركتنا تقف على الثقة والاحترام والنزاهة والابتكار والتقدم.
فرص العمل الحالية.
إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تعمل بالنسبة لنا، يرجى إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية لقسم الموارد البشرية لدينا في وظائف @ فكستم.
فوائد العمل في فكستم.
التغطية الطبية المرتبات التنافسية نظام المكافآت التنافسية مكاتب في موقع مركزي مع منظر مذهل العرض المستمر من الفاكهة الطازجة في المطبخ.
ساعات العمل المرنة والعمل من المنزل رسوم الاشتراك للمؤهلات القانونية والمالية رعاية الدراسات والتحضير للامتحانات المهنية.
برامج التدريب والدراسات العليا على مدار السنة الإقامة في أفضل الفنادق عند السفر التكنولوجيا المتطورة.
وسيتم إخطار المرشحين مناسبة لهذا المنصب. إذا كنت تبحث عن منصب غير مدرج في الوظائف المذكورة أعلاه، يسرنا أن يكون لديك السيرة الذاتية لتأخذ بعين الاعتبار لأي فرص عمل في المستقبل. يمكنك أن ترسل لنا سيرتك الذاتية في وظائف @ فكستم.
افتح حساب.
حول فكستم.
اللائحة.
رعاية.
التجارة مع فكستم.
البرامج التعليمية القادمة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

No comments:

Post a Comment