Tuesday 20 March 2018

الفوركس لايف يورشف


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ور / تشف - اليورو الفرنك السويسري.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


EUR / CHF.


وتعتبر منطقة اليورو أكبر اتحاد نقدي في العالم، واليورو هو واحد من أكثر العملات تداولا في العملات الأجنبية. على مر التاريخ كانت هناك مرات عديدة يستخدم اليورو كعملة تمويل في أوقات عدم اليقين الاقتصادي العالمي. تاريخيا، كانت سويسرا مركزا مصرفيا رئيسيا وملذا للأموال في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن هذا الوضع هو موضع السؤال بسبب لوائح مالية أكثر صرامة.


كريستوفر فيشيو.


طالما أن اليورو لديه أساسيات قوية وراء ذلك، قد يستمر التجار في العثور على أعذار لننظر طويلا العملة الموحدة ونحن نقترب من اهداف يناير.


جيمس ستانلي.


كريستوفر فيشيو.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


كريستوفر فيشيو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / تشف.


اللقطات المحلل.


مارتن إسكس، مستا.


محلل ومحرر.


الخبرة: الاقتصاد والتحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - أسابيع قليلة.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اليورو / الفرنك السويسري.


يورشف فوركس تشارت.


مستويات التداول على الرسم البياني شكرا.


سوف يتبع الهبوط اندلاع الانخفاض. تقدير الانخفاض المستهدف: 1.15 وأكثر استنادا إلى ارتفاع إسفين الأولي 250 نقطة.


إمكانية الشراء على اليورو مقابل الفرنك السويسري.


اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف) أربعة أهداف للتجارة.


اليورو مقابل الفرنك السويسري يشكل تشكيل السلطعون الهابط حقا مع المقاومة الرئيسية الأولى عند 1.1818 (تمديد فيبوناتشي، تشكيل التوافقي السلبي الهابط، حركة السعر الهبوطي)، ويمكن أن يحدث رد فعل قوي عند هذا المستوى لدفع السعر نحو الدعم 1.1783 (تصحيح فيبوناتشي، التأرجح الأفقي دعم منخفض). مؤشر ستوكاستيك (34،5،3) يشهد مقاومة كبيرة.


لدينا محضر اجتماع صعودي بدلا من البنك المركزي الأوروبي الأسبوع الماضي، ولكن طالما حافظ البنك المركزي الأوروبي على سياسات التيسير، قد يكون الارتفاع في اليورو محدودا. جنبا إلى جنب مع الجوانب التقنية على الرسم البياني، ونحن نرى بنية قطري النهاية تشكيل، مع وجود تباين في مؤشر القوة النسبية كذلك. إضافة، ونحن لا نرى السعر ضرب الحد الأدنى المتوقع.


مرحبا هناك، هذا الزوج في قناة يومية تكافح من أجل الاتجاه الصعودي. مشاهدة أعلى للبيع.


مرحبا، ابحث عن تأكيد للدخول، كما أنصحك لتسهيل هذه التجارة في إطار زمني أقل لدخول أفضل. يرجى تنفيذ مع العناية الواجبة الخاصة بك. إن الأسواق المالية محفوفة بالمخاطر، وأنا لست مسؤولا عن أي خسارة رأسمالية. شكرا، التجارة بحكمة.


اليورو مقابل الفرنك السويسري يتوقع تصحيحا.


قصيرة لأن الاحتمالات تدعم ذلك، كما تظهر نجمة المساء ..


محاولتي الأخيرة لهذا الزوج، لقد تم تقصير هذا الزوج خلال الشهرين الماضيين أو نحو ذلك، لكنه استمر في العودة ووقف لي. ولكن، أعتقد أنني كنت في وقت مبكر من قبل، وهذا قد يكون الوقت المناسب لقصيره. أكثر من 1: 5 المخاطر: نسبة المكافأة.


وفقا لتحليلنا السابق، يبدو أن اليورو مقابل الفرنك السويسري قد اكتمل الآن، أو قريبا جدا على وشك الانتهاء، انها موجة الاندفاع الخامس و هو الذهاب للتصحيح الهبوطي الكبير: هتبس: // ترادينغفيو / تشارت / ورشف / R2xFIvC2-ورشف-أوفيرفيو-أون-دايلي-تيمفريم-شورت / فرصة لطيفة جدا إلى الجانب السلبي، لا ينبغي تفويتها عندما يحدث. من هذه اللحظة .


هتبس: // ترادينغفيو / x / رفيدلووس / المضاربات من العام الماضي ذهب ديسمبر لصالح إذا كان هذا الزوج تقصير. كما تاجر البديل، وأنا أؤيد هذا. على الرغم من أن هذا الزوج لا يفخر & كوت؛ بيع قوي & كوت؛ في أوائل يناير، لا يزال بإمكانك ضرب تب 1ST. كما ترون، يتم تقريبا مع العلامة الأولى من موجة تصحيحية. سوف العهرة تريد أن تعقد هذا لمدة 6 ساعات.


وقد كسر اليورو مقابل الفرنك السويسري من المدى الطويل المدى الآن كذاب أخذ الربح عند 1.1850.


شكلان متناسقان تم تشكيلهما على اليورو مقابل الفرن السويسري يعرضان فرصا محتملة لبيع وشراء. وقد بدأت للتو الأسواق يمكن أن تفعل كل ما تريد ولكن أنا فقط ستعمل عصا مع أنماط بلدي :). هذا العام أنا فقط بحاجة متواضعة 65٪ معدل الفوز وأنا سوف شراء بلدي شقة في سنغافورة :) سنة جديدة سعيدة إلى يا!


يبدو إشف أن يكون في الجزء الثالث التحرير والسرد الثلاثي. الأخبار السويسرية في 4 ساعات ونصف. هذا الأزرق 618 هو امتداد للنمط الأكبر. أنا أفضل أن نرى ارتفاع في تلك المنطقة أو إلى خط الاتجاه. قد أحاول حد 1.2 أو 1.6 التمديد. نقطة كاملة من الصفقات مثل هذا هو مكافأة ضخمة. دائما استخدام إدارة المخاطر المناسبة على أساس حسابك.


فوريكس ليف ورشف أوسدشف 4.


لسوء الحظ، يتم تعطيل فوركس ليف ورشف أوسشف 4 إشارة وغير متوفرة.


تم تعطيل هذه الإشارة من قبل المزود. ومع ذلك، فإن قاعدة بيانات ضخمة من الإشارات النشطة الأخرى ومقدمي لا تزال تحت تصرفكم. حدد أنسب واحد، والاتصال بها والسماح المحطة الخاصة بك نسخ الصفقات تلقائيا.


يمكنك التحقق من إشارات أخرى من إيتالو مارتينز دا كروز:


أو اختر من إشارات ميتاترادر ​​4 الأخرى:


أي إشارات مناسبة؟


إلى واحدة من 5825 الإشارات المتاحة.


ل ميتاترادر ​​4.


يقبل المشترك جميع مخاطر التنفيذ عند الاشتراك في إشارة. ولا يمكن أن تضمن الإحصاءات التاريخية أي ربحية في المستقبل.

No comments:

Post a Comment