Thursday 15 March 2018

تبادل الخيارات


إتف العقود الآجلة والخيارات.
ما هي "العقود الآجلة للأسهم والخيارات"
مجموعة متنوعة من المنتجات المشتقة على أساس الصناديق المتداولة في البورصة. العقود الآجلة لصناديق الاستثمار المتداولة هي عقود تمثل اتفاقا لشراء (أو بيع) أسهم إتف الأساسية بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. ومن ناحية أخرى، فإن عقود صندوق المتاجرة األوروبية هي عقود تمنح المالك الحق، وليس االلتزام، في شراء) أو بيع (أسهم إتف األساسية بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. وتستخدم هذه المنتجات عادة عند اعتماد نظرة صعودية أو هبوطية على الاقتصاد أو صناعة ككل، على الأسهم الفردية.
"العقود الآجلة والخيارات"
في 1 مارس 2018، أصدرت مجموعة سم تقريرا يشير إلى شطب العقود الآجلة على صناديق الاستثمار المتداولة، وتحديدا، ناسداك-100 تتبع الأسهم، ستاندرد & أمب؛ سيتم شطب إيداعات الإيداع من بورز و إشاريس راسل 2000 بعد انتهاء صلاحياتهما في مارس 2018. في 26 مارس 2018، بدأ مؤشر كبو للتداول في العقود الآجلة للتداول في عقود العملات الآجلة (أوف) التداول وبدأت الخيارات على مؤشر أوفس التداول في الشهر المقبل، في 10 أبريل 2018.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس للصرافة منتجات مشتقات الأسهم خيارات الأسهم.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم.
يوريكس إكسهانج هو وقفة واحدة متجر ل خيارات الأسهم الأوروبية من +10 بلدا. لدينا عروض تضم أكثر من 700 خيارات على أوندرلينجس الأوروبية الأكثر شعبية.
المشاركون في السوق الذين يجمعون خيارات تداول الأسهم الأوروبية الخاصة بهم في بورصة يوريكس إكسهانج تستفيد أيضا من الكفاءة عبر الهامش مع مقاصة يوركس وتعظيم الاستفادة من الضمانات الخاصة بهم.
هذا هو أحد الأسباب التي تجعلهم يتحركون بشكل متزايد للسيولة إلى بورصة يوريكس كمكان لهم في الاختيار - إما عن طريق خدمات دخول التجارة المعروفة لدينا أو بشكل متزايد عن طريق التداول على الشاشة ترتيب الكتاب.
صناعات آلبرتس (آي)
بنك عريل (أرل)
أب 1st فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB1)
أب 2nd فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB2)
أب 4th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB4)
أب 5th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB5)
أب [أوروبية] (أب)
عبن عمرو (ار)
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
حدد بحثك!
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

خيارات المتاجرة في إكسهانج
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

خيارات.
عندما تستخدم خيارات بحكمة لديها القدرة على حماية، تنمو أو حتى تنويع محفظة الأسهم الخاصة بك، لأن الخيارات يمكن استخدامها بغض النظر عن ظروف السوق، وأنها تحظى بشعبية مع العديد من المستثمرين.
أسك لديها مجموعة واسعة من الموارد للحصول على انك بدأته من أشرطة الفيديو التمهيدية لدورات على الانترنت، والندوات العادية لصناعة الأخبار، بالإضافة إلى أن لديك فرصة لاختبار الخيارات الذكية الخاصة بك ضد الآخرين في لعبة تداول الخيارات.
خيارات تداول الورق.
طريقة تفاعلية لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل المهنية.
أسك أوبتيونس تف.
زيارة مكتبة الفيديو لدينا وضعت للمستثمرين مع جميع المستويات من الخيارات المعرفة.
وتتراوح مقاطع الفيديو من مقدمة إلى خيارات للتحليل الفني واستراتيجيات التداول.
خيارات الأخبار.
مواكبة مع أحدث أخبار السوق واستراتيجية الأفكار من خبراء صناعة الخيارات.
خيارات لعبة التداول.
تحدي علمك من الخيارات وشحذ مهارات التداول الخاصة بك.
أسعار الخيارات.
روابط إعلانية.
الأحداث القادمة.
إبقاء على علم.
سماسرة القيمة.
الأسعار والبحث.
خدمات.
التعليم.
اللائحة.
2018 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.
وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

تبادل الخيارات المتداولة.
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
خيارات أوتك هي في الأساس غير المنظم قانون مثل السوق إلى الأمام وصفها تجار السابق عرض لاتخاذ إما موقف طويل أو قصير في الخيار ومن ثم التحوط من المخاطر مع المعاملات في خيارات المشتقات الأخرى. يواجه المشتري مخاطر االئتمان نظرا لعدم وجود مركز لتبادل المعلومات وال يضمن أي ضمان للبائع أن يقوم المشترون بتقييم مخاطر ائتمان البائعين وقد يحتاجون إلى ضمانات للحد من تلك المخاطر. السعر، وممارسة السعر، والوقت لانتهاء الصلاحية، وتحديد الشروط الأساسية، تسوية أو التسليم، وحجم العقد، وما إلى ذلك يتم تخصيص الطرفين المقابلين تحديد الشروط.
يتم توحيد جميع الشروط باستثناء السعر. ويحدد التبادل تاريخ انتهاء الصلاحية وأسعار انتهاء الصلاحية وكذلك الحد الأدنى لوحدة الأسعار. ويحدد التبادل أيضا ما إذا كان الخيار أمريكيا أم أوروبيا، وحجم العقد، وما إذا كانت التسوية نقدا أم في الضمان الأساسي. عادة التجارة في الكثير التي 100 سهم من الأسهم = 1 الخيار الخيارات الأكثر نشاطا هي تلك التي تتداول في المال، في حين أن عميق في المال وخيارات عميقة للخروج من المال لا تتاجر في كثير من الأحيان . وعادة ما يكون انتهاء الصلاحية على المدى القصير (من شهر إلى ستة أشهر في المدة) باستثناء ليبس، والتي تنتهي صلاحيتها في المستقبل يمكن شراؤها وبيعها بسهولة وحامل يقرر ما إذا كان أو لم يكن ممارسة. عندما تكون الخيارات في المال أو على المال التي تمارس عادة. ويتعين على معظمهم تقديم الأمن الأساسي. ينظم على المستوى الاتحادي.
أنواع الخيارات المتداولة في إكسهانج.
خيار الأسهم - المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم، وهذه هي الامتيازات التي يباعها طرف إلى آخر. خيارات الأسهم تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأسهم بسعر متفق عليه خلال فترة معينة من الزمن أو في تاريخ محدد.
خيار المؤشر - خيار أو وضع خيار على مؤشر مالي، مثل مؤشر ناسداك أو S & أمب؛ P 500. إن خيارات مؤشر تداول المستثمرين تراهن بشكل أساسي على الحركة الشاملة لسوق الأسهم على النحو الذي تمثله سلة من الأسهم.
خيار السندات - عقد خيار يكون فيه الأصل الأساسي سندا. وبخلاف الخصائص المختلفة للأصول الأساسية، لا يوجد فرق كبير بين خيارات الأسهم والسندات. وكما هو الحال مع الخيارات الأخرى، يتيح خيار السندات للمستثمرين التحوط من مخاطر محافظ السندات أو التكهن بشأن اتجاه أسعار السندات ذات المخاطر المحدودة.
خيار سعر الفائدة - الخيار الذي يرتبط فيه الأصل الأساسي بالتغير في سعر الفائدة. خيارات أسعار الفائدة هي على النمط الأوروبي، وخيارات التسوية النقدية على العائد من الأوراق المالية الخزانة الامريكية. خيارات أسعار الفائدة هي خيارات على العائد الفوري للأوراق المالية الخزانة الأمريكية. وتشمل هذه الخيارات خيارات سندات الخزينة التي تبلغ 13 أسبوعا، والخيارات المتعلقة بخطة الخزانة الخمسية والخيارات المتعلقة بمذكرة الخزانة العشرية. بشكل عام، يتوقع المشتري من خيار سعر الفائدة أن أسعار الفائدة سوف ترتفع (وكذلك قيمة موقف المكالمة)، في حين أن المشتري يضع تأمل أسعار سوف تنخفض (زيادة قيمة موقف وضع.) خيارات سعر الفائدة ومشتقات أسعار الفائدة الأخرى تشكل الجزء الأكبر من سوق المشتقات العالمية. وتشير التقديرات إلى أنه تم تبادل 60 مليون تريليون دولار من عقود مشتقات أسعار الفائدة بحلول مايو / أيار 2004. ووفقا للجمعية الدولية للمقايضات والمشتقات، فإن 80٪ من أكبر 500 شركة في العالم (اعتبارا من أبريل 2003) استخدمت مشتقات أسعار الفائدة للسيطرة على تدفق مالي. ويقارن ذلك مع 75٪ لخيارات الصرف الأجنبي و 25٪ للخيارات السلعية و 10٪ لخيارات الأسهم.
خيار العملة - عقد يمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. يمكن للمستثمرين التحوط ضد مخاطر العملات الأجنبية من خلال شراء خيار العملة التي يتم وضعها أو الاتصال بها.
2. الخيارات في العقود الآجلة: على غرار الخيارات الأخرى، فإن الخيار في العقود الآجلة هو الحق وليس الالتزام، لشراء أو بيع عقد آجلة معين بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء معين. وهي تمنح الحق في الدخول في عقد مستقبلي بسعر ثابت. ويتيح خيار المكالمة للحامل (المشتري) الحق في شراء عقد مستقبلي بسعر محدد قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يحق لحامل خيار البيع بيع) عقد قصير (عقود مستقبلية بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصالحية.

No comments:

Post a Comment