Wednesday 14 March 2018

الفوركس هونج كونج الدولار لنا الدولار


أوسد / هكد - الدولار الأمريكي دولار هونج كونج.


تحليل.


آخر التعليقات أوسد / هكد.


H4 يشير إلى بيع ضخمة ولكن الرسوم البيانية اليومية يتناقض مع ما أظهرت المخططات H4. دعونا نرى كيف يتحرك السوق غدا. ويمكن أن يكون استمرارا للاتجاه الدب أو انعكاس نحو كونسولاداتيون من الاتجاه الصعودي ... لا تأخذ علما بأن السعر السابق لا يمكن كسر ذروة 5 سنوات ورفض. . (اقرأ أكثر)


ماي 21، 2017 03:04 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.


اشترى الدولار / هكد عند 7.75436 (مبادلة إيجابية). (اقرأ أكثر)


15 يناير 2017 05:40 غمت & ميدوت؛ الرد.


شراء أوسد / هكد عند 7.8060 تب 7.8270. (اقرأ أكثر)


20 يناير 2018 12:58 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


دولار هونج كونج (هكد) الى الدولار الأمريكي (أوسد)


دولار هونج كونج (هكد) الى الدولار الأمريكي (أوسد) صرف العملات اليوم.


هذه هي صفحة من أزواج العملات، الدولار هونج كونج (هكد) تحويل إلى الدولار الأمريكي (أوسد). ويبين أدناه سعر الصرف الحالي للأزواج العملات تحديثها كل 1 دقيقة والرسوم البيانية التاريخ أسعار الصرف. هل تريد إنفرت عملتين؟ قم بزيارة الدولار الأمريكي (أوسد) إلى دولار هونج كونج (هكد).


أسعار الصرف تحديث: 17 / جان / 18 18:51 أوتك.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط دولار هونج كونج (هكد) إلى الدولار الأمريكي (أوسد) صرف العملات. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


دولار هونج كونج (هكد)


دولار هونج كونج (هكد) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة الدولار هونج كونج (هكد) سعر الصرف (تحويل عملة الدولار هونج كونج). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك لدينا الدولار هونج كونج (هكد) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف الدولار هونج كونج.


قصير: هكد لونغ: دولار هونج كونج الدولة: رمز: اسم البنك المركزي: هونغ كونغ مونيتاري أوثوريتي البنك المركزي موقع الكتروني: info. gov. hk الوحدة: 1/100 سينت: سينت عملات نقدية: العملات الورقية:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 17،2018 18:51 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط أسعار صرف الدولار هونج كونج (هكد). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


دولار هونج كونج: ما يحتاج كل تاجر الفوركس إلى معرفته.


النقد الأجنبي، أو الفوركس، والتجارة هي سوق شعبية متزايدة للمستثمرين والمضاربين. الأسواق ضخمة وسائلة، ويحدث التداول على مدار 24 ساعة، وهناك رافعة هائلة المتاحة حتى تاجر الفردية الصغيرة. وعلاوة على ذلك، فهي فرصة للتداول على الثروات النسبية للبلدان والاقتصادات بدلا من خصوصيات الشركات. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر العالم الجديد لعملات الأسواق الناشئة.)


على الرغم من العديد من الخصائص الجذابة، سوق الصرف الأجنبي واسعة ومعقدة وتنافسية لا يرحم. وتهيمن البنوك الكبرى والمنازل التجارية والصناديق على السوق وسرعان ما دمج أي معلومات جديدة في الأسعار. في الواقع، فقط 10 شركات تسيطر على حوالي 75٪ من حجم النقد الأجنبي، وأنه من المستحيل على أي تاجر العملة أن يعرف من هم يتاجرون في أي لحظة معينة.


إن النقد الأجنبي ليس سوقا غير جاهز أو جاهل. ولتداول العملات الأجنبية بشكل فعال على أساس أساسي، يجب أن يكون التجار على دراية عندما يتعلق الأمر بالعملات الرئيسية السبع. وينبغي ألا تشمل هذه المعرفة الإحصاءات الاقتصادية الحالية لبلد ما فحسب، بل تشمل أيضا أسس الاقتصادات المعنية والعوامل الخاصة التي يمكن أن تؤثر على العملات. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر 10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.)


مقدمة إلى الدولار هونج كونج.


في الوقت الحالي، على الرغم من ذلك، لا يزال هكد عملة كبيرة، حيث أنها العملة الثامنة الأكثر تداولا في أسواق الفوركس. وفي حين أن العملة الثالثة الأكثر نشاطا في آسيا، فإنها ليست عملة احتياطية كبيرة.


وتدير سلطة هونج كونج النقدية دولار هونج كونج ولا يسمح لها بالتداول بحرية. ويطلق على نظام سعر الصرف الحالي "نظام تبادل مرتبط" ويعني فعليا أن هكد يتداول ضمن نطاق ضيق للغاية مقابل الدولار الأمريكي. وبناء على ذلك، فإن سلطة النقد في هونغ كونغ لا تتبع بنشاط السياسة النقدية العدوانية وتستند أسعار الفائدة إلى آلية تلقائية تحافظ على استقرار سعر الصرف. (للقراءة ذات الصلة، انظر إيجابيات وسلبيات سعر الصرف مربوط).


ولا تصدر دول هونج كونج الا اذا كانت هناك ودائع امريكية تعادلها البنوك المصدرة، لذلك فان اصدار هونج كونج من اصل هونج كونج يدعمه بشكل فعال الدولار الامريكى.


الاقتصاد وراء دولار هونج كونج.


وكان نمو الناتج المحلي الإجمالي متقلبا على مدى العقدين الماضيين، ولكنه كان عموما أعلى من 5٪ وأحيانا تصل إلى 10٪. وكان التضخم غير منتظم، حيث وصل إلى 10 في المائة منذ عام 1995، وهو في الواقع سلبي لأكثر من أربع سنوات في مطلع القرن. وكانت أسعار الفائدة منخفضة جدا في السنوات الأخيرة، والدين العام هو اعتبار ضئيل للاقتصاد، على الرغم من أن الديون التي اكتسبتها البنوك للمطورين العقاريين هو تأثير كبير ومتقلب في كثير من الأحيان على الاقتصاد المحلي.


وبسبب ضرائب منخفضة وقلة الحواجز أمام الأعمال التجارية، ظلت هونغ كونغ منذ فترة طويلة مركزا تجاريا وماليا حيويا في آسيا. وتعد بورصة هونج كونج سادس اكبر بورصة فى العالم من حيث القيمة السوقية، وان كل بنك عالمى ومؤسسة الاوراق المالية ذات الاهمية لديها مكتب فى هونج كونج.


وليس من المستغرب أن اقتصاد هونغ كونغ يدور حول الخدمات. لا تزال هناك بعض الصناعات التحويلية داخل هونغ كونغ، ولكن أكثر من 85٪ من القوى العاملة تشارك في نوع من الخدمة، مع تجارة التجزئة، والخدمات المالية، والضيافة، والتجارة هي أرباب العمل الرئيسيين. ومع ازدياد اهمية البر الرئيسى للصين وشانغهاى كمركز مالى، هناك وجهة نظر على نطاق واسع بان هونج كونج ستبدأ فى النهاية فى الانخفاض. ومع ذلك، لا يبدو أن الحكومة الصينية مستعدة لأن يحدث ذلك قريبا، ويبدو أنها تفضل الفرصة التي تتيحها هونغ كونغ للحفاظ على الشركات الأجنبية إلى حد ما على أسس تجارية.


السائقين من الدولار هونج كونج.


فالعوامل الاقتصادية للدولار الهنغ كونغى تختلف قليلا عن العديد من العملات. صحيح، البيانات الاقتصادية على الناتج المحلي الإجمالي، والموازين التجارية، والحسابات الجارية، والتضخم وما شابه ذلك لا تزال المسألة، ولكن فقط إلى نقطة. بعد كل شيء، يقتصر هكد على الفرقة التجارية الضيقة حتى هذه التفاصيل الاقتصادية لها تأثير محدود فقط. والأكثر من ذلك، أن العلاقة بين الصين وهونغ كونغ هي التي من شأنها أن تفشل تقريبا الغارة السوداء من نوع الدولار هونج كونج. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر ما هو ميزان المدفوعات؟)


عوامل فريدة لهونغ كونغ الدولار.


مع انخفاض أسعار الفائدة الحالية دولار هونج كونج جذابة في تجارة حمل العالمية. ويمكن للمضاربين الاقتراض بتكلفة زهيدة بدولار هونج كونج واستخدام تلك الأموال لشراء ديون أعلى عائدات فى دول مثل استراليا ونيوزيلندا. على عكس العملات العائمة بحرية، من المرجح أن لا يؤدي تغيير تجارة التبادل في نهاية المطاف إلى تغيير النطاق الذي يتداول به الدولار هونج كونج، ولكنه سيؤثر بدلا من ذلك على أسعار الفائدة المحلية وربما يحفز هروب رؤوس الأموال. وفي كل حين، ستستخدم سلطة النقد في هونغ كونغ احتياطياتها الضخمة للحفاظ على النطاق المطلوب من أسعار الصرف.


على المدى الطويل، هناك فرصة جيدة أن الدولار هونج كونج سوف تصبح غير ذات صلة، وربما حتى انقرضت. وبينما من المحتمل ان لا تنحني الصين للضغط الغربى للسماح لليوان بالتعويم بحرية، فان هناك على الارجح نقطة فى التنمية الاقتصادية فى الصين حيث سيتم رفع هذه القيود على العملة (او تخفيفها بشكل كبير). عندما يحدث (أو ربما "إذا")، فإن الدولار هونج كونج سوف تتوقف عن القيام بدور واضح ومن المرجح أن يتم القضاء عليها.

No comments:

Post a Comment