Friday 16 March 2018

إيف الفوركس


إيف فوريكس
مرحبا بكم في إيف - إيف يوفر الإلكترونية & أمب؛ الوصول الصوتي إلى الفوركس الصرف الأجنبي، إلى الأمام والخيارات الأسواق. إيف تتداول بنشاط في جميع أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة، بما في ذلك غير قابلة للتسليم إلى الأمام (ندف) وكذلك المعادن الثمينة.
منذ عام 2018، وقد إفكس تقدم حلول الصوت مفصل للوصول إلى سوق الفوركس، فضلا عن العديد من الأماكن الإلكترونية الرئيسية. ونحن نواصل تقديم وصولنا المباشر لا مثيل لها إلى أفضل سيولة السوق من خلال مكاتب صوت وكالة لدينا، واختيارنا من البقعة والخيارات المنصات.
الآن نحن نقدم أيضا الوصول المباشر إلى الأسواق في المستقبل الآجلة وتبادل الأسهم. حساب مع إيف يسمح لعملائنا للوصول إلى الفوركس الفوركس والمعادن الثمينة، إلى الأمام، ندفس والخيارات؛ والآن تبادل العقود الآجلة والخيارات، وكذلك كفد الأسهم.
نحن لا نزال وسيط. نحن لا تأخذ أي مواقف للمنزل، أو التجارة لحسابنا الخاص. تتماشى دائما مصالحنا مع تلك من عملائنا.
يعني وضعنا التنظيمي أننا قادرون على التعامل مع عملاء التجزئة، والعملاء المحترفين والأطراف المقابلة المؤهلة كما هو محدد من قبل الاتحاد الأوروبي الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد).
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في العملات الأجنبية وغيرها من منتجات الرافعة المالية على درجة عالية من المخاطرة، ومن الممكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره وضمان أن تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يرجى التأكد من قراءة الإفصاح عن المخاطر والشروط والأحكام بالكامل قبل فتح حساب مع إفكس.
(إيف) مسجلة في إنجلترا مع الشركة رقم: 6249714 وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، فكا رقم التسجيل: 470325 - لي رقم: 2138 006A C39J يسو OJ89 - 10 غروسفينور غاردنز، بيلغرافيا، لندن ، SW1W 0DH. +4420 8944 8888. التداول في العملات الأجنبية وغيرها من المنتجات الرافعة المالية يحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك.

درك ميدلبورغ الفوركس نادي.
تعليقات الأسواق & # 038؛ المراجعات (الجزء 1)
في هذا المقالين الصغيرين سوف نقوم بمراجعة أهم سمات الأسواق، وسيط التداول للأعمال، الفوركس، إتف، المؤشرات، المواد الخام والعقود مقابل الفروقات). سوف نستكشف المزايا والآراء المختلفة التي يمكن أن تفسر لكم جميعا لماذا يجب أن تنظر في هذا الوسيط.
ونحن نعلم جيدا أن الأسواق المالية قد تكون غدرا ونحن نعلم أن سوق الفوركس هو سوق التوسع الظاهري وفي المستمر حيث يمكنك أن تعمل 24/7 كل يوم واحد.
اليوم يمكننا بسهولة العثور على آراء مختلفة حول التداول وفوركس على الانترنت، لكنها في بعض الأحيان يمكن أن تستمد من معرفة ليست جيدة جدا حول هذا النوع من المواضيع. وهناك الكثير من التجار في الواقع فكرة التغيير فقط من خلال قراءة فوركس & # 8216؛ s تعليقات، سواء كانت جيدة أو سيئة، التي تجد على الانترنت على بعض بلوق، دون الذهاب أعمق.
عند البحث عن أفضل منصة التداول عبر الإنترنت فإنه من المستحسن أن لا تركز فقط على التعليقات أو الآراء ولكن لتركيز اهتمامنا على تعميق بعض المفاهيم الاستراتيجية. في هذا المعنى مراجعة حول الأسواق هو شيء يتجاوز مجموعة بسيطة من التعليقات وسيط.
لجعلها قصيرة، والتاجر & # 8217؛ s الرأي هو من دون شكوك مهمة لتقييم أي منصة ولكن يمكنك & # 8217؛ ر مجرد وقف على الآراء الشخصية. يجب عليك، على العكس من ذلك، تحليل على نطاق أوسع منصة التداول من الفائدة الإجابة على الأسئلة الأساسية الوحيدة.
اليوم يمكننا أن نقول بصراحة أن هناك العديد من التجار هناك الذين يضعون ثقتهم على وسيط خاطئ أن لا تدعم استراتيجياتها لاستثماراتهم لمجرد أنهم اختاروا قراءة تعليقات كاذبة. ولكن كيف ينبغي لنا أن نفعل لمعرفة ما إذا كان وسيط جدير بالثقة أم لا؟ مع هذا دليل صغير نأمل أن أعطيك كل المزيد من الأدوات ومؤشرات مفيدة لمعرفة أفضل وأسرع ما هو وسيط هو أفضل لاحتياجاتك وأكثر ملاءمة لاستراتيجياتك. سوف تجد أيضا هنا مراجعة كاملة من وسيط جدير بالثقة مع التعليقات والآراء التي قد تساعدك على فهم أفضل لهذه المنصة.
قبل المراجعة الفعلية نريد أن نحذرك من أن الأسواق لا يجب أن تكون الخلط مع أسواق سمك أو الأسواق إيغ أو أسواق رأس المال التي هي وسطاء مختلفة. لتداخل هذا الوسطاء عن طريق أسونانس أنه خطأ نموذجي أن التجار لا علم ذلك تميل إلى ارتكاب.
الأسواق: الآراء.
يوفر وسيط الأسواق تجارها العديد من الأصول لاستخدامها عند التداول عبر الإنترنت. يمكن للمراجعة الجيدة عدم الإشارة إلى هذا العرض الذي يقدمه الوسيط. منصة تمكن التجار للعمل مع 18 فهارس من جميع أنحاء العالم والكثير من العناوين. يتماشى العرض مع بعض من وسطاء الفوركس الأكثر أهمية، مثل التداول سدف. بفضل استقرارها وإفادتها الأسواق تظهر بفخر تعليقات وآراء إيجابية في الغالب بسبب الظروف المقدمة.
على وجه الخصوص وظيفة & # 8220؛ اتبع اتجاه الأسواق & # 8221؛ تمكن من الحصول على رؤية أعمق للتداول & # 8217؛ s الاتجاهات على الأصول المحددة. هذه الميزة تعطي الفرصة لإيجاد فرص التداول ومن ثم البدء في الاستثمار مع المزيد من السلامة والاقتناع. يمكننا أن نفهم بسهولة أيضا أن ينتشر لها تنافسية للغاية بالمقارنة مع غيرها من وسيط & # 8217؛ s تلك. لذلك عليك فقط لفتح حساب تجريبي والبدء في العمليات التجارية الخاصة بك! أنت & # 8217؛ سوف نرى النتائج في أي وقت من الأوقات.
تعليقات الأسواق & أمب؛ المراجعات (الجزء الثاني)
في هذا القسم نود أن نشير إلى إهمال وسيط الأسواق، مما يعطي مثالا على ذلك أن ودائع المتداولين محميين جيدا في البنوك الصلبة والآمنة. وهناك سبب زائد يجب أن لا تقلق بشأن الاستثمارات الخاصة بك لأنك لن تفقد أموالك في ليلة لأن شخصا ما سرقها. وفيما يلي بعض العوائق الأساسية التي قد ترغب في معرفتها عن هذا الفوركس:
النفوذ المالي: الأسواق عرض خاص.
مع العديد من سنوات الخبرة في قطاع التداول هذا الوسيط يمكن أن توفر لك فروق منخفضة (أفضل منها في سوق الفوركس)، ورافعة مالية من 1:50 مع شروط واضحة. يجب أن تعرف من قبل الآن أن النفوذ المالي هو دائما شيء جيد جدا، التي يمكن أن تكون أيضا سيئة للغاية. انها تسمح للتجارة مع المزيد من القيم ورأس المال أدنى، والمساهمة في الحصول على المزيد من الأرباح، ولكن إذا تم إغلاق التجارة بطريقة سلبية كنت خطر أن تفقد قيمة حجم التداول. ومن الواضح أن المخاطر التي تنشأ عن استخدام الرافعة المالية لا تخفي من قبل الوسيط. في الواقع في كل صفحة ويب واحدة من منصة هناك دعوة لاستخدام الأدوات النفوذ بعناية لأنها يمكن أن تؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. نصيحة بعض تراديرستو من ذوي الخبرة تعلم كيفية استخدام النفوذ المالي هو عدم البدء على الفور مع حساب حقيقي. ومن الأفضل أن تمارس قليلا مع حساب تجريبي لفهم كيفية عمل الرافعة المالية وكيف يمكن استخدامها لميزة التاجر & # 8217؛ s.
الأصول المتاحة للتداول عبر الإنترنت في الأسواق هي: العملات الأجنبية، المؤشرات، الإجراءات، المواد الخام، العقود مقابل الفروقات، إتف. لا يهم أي نوع من المنصة التي تعمل بها، الأسواق توفر إمكانية التفاوض في كل حالة. العملاء الذين سجلوا الدخول اليوم لحساب حقيقي هم من 100 دولة مختلفة، لذلك لا يتم ربطهم معا من قبل المصالح المحلية التي يمكنك العثور عليها في بلد واحد فقط. هناك فروع في روماني، فرنسا، ألمانيا، بولوني وروسيا.
هذا الوسيط لديه أفضل الطرق للرد على العديد من الاحتياجات المختلفة. وقد فاز بجائزة السمسرة الأسرع نموا، للوسيط مع أفضل معدل نمو في عام 2018. هذا وإثباتات أخرى تثبت إهمال الوسيط.

معلومات التداول.
معلومات سوق التجارة العادلة.
التجارة الحرة المعلومات في الوقت الحقيقي لتلبية الاحتياجات الفردية لأعضائنا.
للخيارات الثنائية.
مستخدمينا لديهم خيار للتجارة الخيارات الثنائية لاستخدام تفتك أوتوترادينغسيستم أو تداول هذه الخيارات يدويا بالطبع. لهذا نقدم، استنادا إلى نظام إشارة تفك للخيارات الثنائية، إشارات التداول. هذه الإشارات التجارية هي المعلومات التي من شأنها مساعدة أعضائنا في قرار الشراء وبالتالي، لتحقيق نتائج موثوقة.
لتداول العملات الأجنبية.
العديد من أعضائنا نشطون وفي بعض الحالات التاجر بدوام كامل في سوق الفوركس. ولكن أيضا المحللين الفنيين والأساسيين من بين أعضائنا. أعضاءنا تبادل معارفهم والمعلومات في التخلص منها، وسيتم عقد ندوات عبر الإنترنت والمعلومات التجارية المرسلة.
نظام إشارة لتداول المؤشرات، لذلك داكس أو داو جونز، هو الخطوة التالية من الحل الذي نطوره هنا.

إيف شركاء الطاقة، L. P.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
تويتر تيار ل إيفيب.
تحميل المزيد من التغريدات.
آخر الأخبار العناوين.
وسطاء البحث قبل التداول.
تريد تداول فكس؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تاريخ الأرباح إيف.
إعلان الأرباح * ل إيف: 28 فبراير 2018.
وتقدر شركة إيتون فانس بالإبلاغ عن الأرباح في 02/28/2018. يتم اشتقاق تاريخ الأرباح القادم من خوارزمية تستند إلى تواريخ التقارير التاريخية للشركة. قد يقوم بائعنا، زاكس إنفستمنت ريزارتش، بمراجعة هذا التاريخ في المستقبل، بمجرد أن تعلن الشركة عن تاريخ الأرباح الفعلي. وفقا لأبحاث الاستثمار زاكس، استنادا إلى توقعات 4 المحللين، فإن توقعات إبس الإجماع للربع هو 0.71 $. وبلغت ربحية السهم لنفس الفترة من العام الماضي 0.53 دولار.
توصية توافق الآراء.
قراءة آخر الأخبار:
الأرباح الفصلية التاريخ المفاجئ.
الأرباح الأخبار والتحليلات.
الأرباح القادمة.
آخر الأخبار العناوين.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment