Thursday 8 March 2018

الفوركس حاسبة عبر المعدل


حاسبة أسعار الفائدة عبر الفوركس
عندما ترى معدل مثل ور / أوسد من 1.6 / 1.61، وهذا يعني هذا:
عرض السعر: 1.6؛ كوتر يشتري ور ويبيع الدولار في 1.6 اسأل: 1.61؛ يبيع كوتر اليورو ويبيع الدولار الأمريكي عند 1.61.
إذا كنت على الطرف المتلقي، كنت دائما في نهاية المطاف دفع أكثر أو الحصول على أقل! ملاحظة المزايدة & لوت؛ = اسأل دائما.
إذا كنت ترغب في بيع 1 يورو الخاص بك، سوف تحصل على 1.6 دولار أمريكي إذا كنت ترغب في بيع أوسد الخاص بك، سيكون لديك لشوكة 1.61 أوسد ل 1 ور.
العملة حساب معدل الصليب.
يتم حساب السعر المتقاطع في بعض الأحيان على أساس أسعار صرف العملات الأجنبية الأخرى التي تتم من خلال عملة مشتركة، ويشار إليها باسم عملة الصليب. وبالنظر إلى أن المعدلات تتبع بعض اتفاقيات السوق حيث أن الدولار الأمريكي ليس دائما العملة الرئيسية، فإن الحساب أكثر تعقيدا قليلا. لاحظ الاختلافات:
ور / أوسد: 1.2؛ 1 يورو يمنحك 1.2 أوسد أوسد / كاد: 1.1؛ 1 أوسد يمنحك 1.1 كاد غبب / أوسد: 1.6؛ 1 جنيه استرليني يمنحك 1.6 دولار أمريكي.
فماذا يجب أن يكون حساب ور / غبب؟ أو غبب / كاد؟ وعلاوة على ذلك يصبح الحساب أكثر مربكة إذا كنت تنظر في محاولة ومطالبة. بكل بساطة في كلمات & كوت؛ إتقان الحسابات المالية & كوت ؛:
وبالنظر إلى سعري الصرف A / B و A / C، فإن النسبة المتقاطعة هي: B / C = A / C مقسوما على A / B و C / B = A / B مقسوما على A / C ولكن تحتاج إلى استخدام الجانب الآخر عند حساب عرض السعر / الطلب، على سبيل المثال بك بيد = أسبيد / أباسك بك أسك = أساسك / عبيد نظرا إلى سعري الصرف B / A و A / C، فإن النسبة المتقاطعة هي: B / C = B / A مضروبا في A / C و C / B = 1 مقسوما على (B / A مضروبا في A / C) وتحتاج إلى استخدام نفس الجانب عند حساب محاولة / طلب، على سبيل المثال B. C بيد = A. C.bid * A. B.bid B. C أسك = A. C.ask * A. B.ask.
قد تكون معدلات قديمة قليلا ولكنها توفر مجموعة غير تافهة. على افتراض، آلة حاسبة يتحقق أولا عن الجنيه الإسترليني عبر الدولار الكندي ثم الدولار الأمريكي ومعدلات بيس أدناه:
والآن أمثلة الحساب.
كالك = 103.931 / 1.090 = 95.349541 (مدورة)
كالك = 103.94 / 1.089 = 95.445363 (مدورة)
لاحظ عرض السعر (غبب / تشف) = 1.51589.
ملاحظة أسك (غبب / ور) = 1 / بيد (ور / غبب) = 1 / 0.79 = 1.265822785.
كالك = 1.51589 / 1.265822785 = 1.197553.
كالك = 1.5156 / 1.256281407035 = 1.206418 (مدورة إلى 6 ديسيبل)
مرة واحدة لديك فكسريت، يمكنك الاتصال ب:
جيتبيد: عرض السعر (المبلغ الذي سيشتريه المشتري Ccy1 مقابل كمية معينة من Ccy2). جيتاسك: اسأل (المبلغ الذي سيبيعه البائع Ccy1 مقابل كمية معينة من Ccy2). جيتميد: (بيد + أسك) / 2 كونفيرتمونتوسينغبيدورسك: نظرا لمبلغ نقدي بالعملة الأصلية، قم بحساب المبلغ الناتج بالعملة الأخرى، باستخدام بيد أو أسك. جيتبايمنتونتفوربويينغ: للحصول على المبلغ الذي ستحصل عليه عن طريق شراء مبلغ العملة. جيترسيبتامونتفورسلينغ: للحصول على المبلغ الذي ستحصل عليه من خلال بيع مبلغ العملة.

كيفية حساب عبر الحدود.
التمويل الدولي للدمى.
وفكرة أسعار الصرف تتضمن سعرين صرف بعملة مشتركة، مما يتيح لك حساب سعر الصرف بين العملتين المتبقيتين.
توفر وسائل الإعلام المالية معلومات فقط عن أسعار الصرف الأكثر استخداما. لذلك، قد لا يكون لديك كل معلومات سعر الصرف التي تحتاج إليها. لا تقلق & # 8212؛ مفهوم معدلات عبر يساعدك هنا. يمكنك استخلاص المعلومات حول أسعار الصرف الأخرى على أساس أسعار الصرف المعطاة.
على سبيل المثال، يمكنك أن تجد بسهولة، على سبيل المثال، اليورو و # 8211؛ الدولار أو الين & # 8211؛ أسعار صرف الدولار في وسائل الإعلام المالية. ومع ذلك، قد لا يتم سرد اليورو & # 8211؛ سعر صرف الين. لأن الدولار هو العملة المشتركة في هذا المثال، يمكنك حساب اليورو & # 8211؛ الين (وأيضا الين & # 8211؛ اليورو) سعر الصرف.
القسم C4 من محكمة العدل الدولية يوم الاثنين، 10 سبتمبر 2018، أدرج الين & # 8211؛ الدولار واليورو & # 8211؛ أسعار الدولار كما & # 165؛ 78.56 و & # 8364؛ 0.7802، على التوالي. لنفترض أنك تريد أن تعرف اليورو & # 8211؛ سعر صرف الين. في هذه الحالة،
وتريد أن تعرف ما يلي:
لأن الدولار هو العملة المشتركة هنا، إلغاء ذلك. فكر من حيث العملات المعنية: عند تقسيم اليورو و # 8211؛ سعر صرف الدولار عن طريق الين & # 8211؛ سعر صرف الدولار، الدولارات إلغاء وتحصل على اليورو و # 8211؛ سعر صرف الين:
لذلك، إذا قمت بتقسيم اليورو و # 8211؛ سعر صرف الدولار عن طريق الين & # 8211؛ سعر صرف الدولار،
اليورو & # 8211؛ يتضح أن سعر صرف الين هو & # 8364؛ 0.0099.

كيفية حساب معدل الصليب.
ويسمح سوق الصرف الأجنبي، المعروف أيضا باسم الفوركس، للمتداولين بشراء وبيع العملات الصادرة عن مختلف الدول أو المناطق. العديد من أسواق الفوركس تستخدم الدولار الأمريكي (أوسد) كأساس لتحديد أسعار صرف العملات. عندما يرغب تجار العملة في معرفة سعر الصرف بين عملتين ليس لهما سعر صرف مطبوع بشكل واضح، فيمكنهما استخدام عملة مشتركة، مثل الدولار الأمريكي، لحساب سعر الصرف بين العملات، والمعروف أيضا باسم سعر الصرف.
كيف العمل عبر الحدود.
يشمل كل سعر صرف العملة زوج العملات. بعض أزواج العملات، مثل اليورو والجنيه الإسترليني، لديها أسعار صرفها متاحة بسهولة من خلال المنشورات المالية أو المواقع. أما أزواج العملات الأخرى، مثل الجنيه الإسترليني والين الياباني، فتتطلب معدلا عريضا لتحديد أسعار صرفها. يجب أن يكون لكل زوج من العملات في حساب المعدل المتقاطع عملة مشتركة. وتضمن العملة المشتركة أن تكون المقارنة بين سعري الصرف صحيحة من الناحية الرياضية.
كيف أزواج العملات العمل.
يتم اقتباس أزواج العملات من حيث العملة الأساسية وعملة الاقتباس. العملة الأساسية هي العملة التي سيتم تحويلها، في حين أن العملة الاقتباس هي العملة التي يتم تبادل العملة الأساسية. يشار إلى كل عملة برمز مكون من ثلاثة أحرف. على سبيل المثال، زوج العملات لتحويل الجنيه البريطاني (أوسد) إلى الدولار الأمريكي هو الجنيه كما العملة الأساسية والدولار كعملة الاقتباس. يشار إلى زوج العملات ب غبب / أوسد.
صيغة معدل الصليب.
في الحالات التي لا تتوفر فيها أسعار صرف العملات، يمكن للتاجر تحديد سعر الصرف إذا كان سعر صرف العملة بعملتين ثالث. على سبيل المثال، إذا لم يتم نشر العملة A والعملة C أزواج العملات، ولكن كل واحد يشارك زوج العملات مع العملة B، الصيغة لحساب معدل الصليب يشبه هذا:
عوامل "العملة B" تلغي بعضها البعض، تاركا حسابا مباشرا لزوج A / C.
مثال على معدل الزيارات.
يجب على مندوب مبيعات السفر من باريس إلى طوكيو لتقديم عرض تقديمي. يريد أن يعرف سعر الصرف بين اليورو (اليورو) والين الياباني (جبي). ويستخدم سعر الصرف مع الدولار لتحديد سعر صرف اليورو / الين الياباني:
ور / جبي = (ور / أوسد) x (أوسد / جبي) = 1.128 x 123.466 = 139.253.
ويمكنه تبادل كل يورو مقابل 139.253 ين.
يستخدم لمعدلات الصليب.
يستخدم متداولو الفوركس أسعار الفائدة كمؤشر حيوي لتداولات عملتهم. وتعمل أسعار الفائدة كعلامات للمستثمرين على قيمة العملات التي يتم تداولها وأداءها المستقبلي في سوق الفوركس. وبما أن تجار الفوركس يحققون دخلهم من تحليل تقلبات العملة، فإن المعدلات المتقاطعة توفر معلومات مفيدة للغاية عن حجم واتجاه تحركات العملات.
وهنا آلة حاسبة لمساعدتك.
المراجع.
عن المؤلف.
يعيش في هيوستن، جيرالد هانكس كاتب منذ عام 2008. وقد ساهم في العديد من المنشورات ذات الفائدة الخاصة الوطنية. قبل بدء حياته المهنية في الكتابة، كان جيرالد مبرمج ويب ومطور قاعدة بيانات لمدة 12 عاما. كما بدأ قصة في سكرينبلاي، بلوق كتابة السيناريو في ستوريينتوسكريبلاي.
استشهد بهذه المادة.
اختر نمط الاقتباس.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd. / ليف غروب ميديا، جميع الحقوق محفوظة.

كيفية حساب بسهولة عبر أسعار العملات.
من قبل معهد تجار السوق.
كيفية حساب بسهولة عبر أسعار العملات.
عند تنفيذ معاملة الصرف الأجنبي بين العملات الرئيسية، وعادة ما تكون العملية سريعة. ومع ذلك، عندما تنطوي التجارة على العملات التي هي أقل شيوعا، وهذه الصفقة ليست دائما سهلة. وذلك لأن المعدلات لا يتم اقتباسها دائما وبالتالي ليست متاحة بسهولة. وبالتالي، يصبح من الصعب التعامل مع عملات أقل شيوعا دون الاضطرار إلى تحديد سعر صرف مناسب. ويطلق على هذا السعر سعر صرف العملة. وبالتالي، فإنه يتطلب واحد لمعرفة كيفية حساب أسعار العملات عبر. ويمكن استخدام آلة حاسبة معدل عبر في هذا الصدد.
يتم استخدام سعر الصرف المتبادل في الغالب عندما لا ينطوي زوج العملات في متناول الدولار الأمريكي. والسبب في ذلك هو أنه إذا كان أحدهم يريد تحويل عملة غير الدولار الأمريكي إلى عملة أخرى غير الدولار الأمريكي، فإن العملية تنطوي على تحويله أولا إلى الدولار الأمريكي ثم تحويل الدولار إلى عملة التفضيل. وكانت هذه العملية مملة وبالتالي استنتجت أسعار الصرف عبر لتمكين التبادل المباشر دون الحاجة إلى تحويل العملات المعنية إلى الدولار. بعض الناس فضل آلة حاسبة معدل عبر لتخفيف عملية حساب أسعار الصرف عبر.
كيفية حساب أسعار العملات عبر (مع وبدون حاسبة معدل الصليب)
مع هذه الخلفية، يمكننا الآن الذهاب إلى حساب سعر الصرف عبر. وسيتضمن ذلك اشتقاقها من سعر صرف العملة غير الدوالر األمريكي والدوالر األمريكي. ومع ذلك، فإن هذا ليس ضروريا دائما كما يتم نقل بعض المعدلات عادة على مختلف منصات الفوركس. المثال الكلاسيكي هو غبب / جبي.
بعض المواقع لديها أيضا آلة حاسبة معدل الصليب التي يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة. ومع ذلك، فإن آلة حاسبة معدل عبر ليست كافية إذا كان أحد لا يفهم عملية استخلاص سعر الصرف عبر. من أجل فهم عملية حساب أسعار الصرف عبر، عليك أن تعرف عن اتفاقيات الاقتران العملات بالإضافة إلى آلة حاسبة معدل عبر. وهذا ينطوي على الاقتباس من الاتفاقيات لأزواج العملات، وخاصة في سوق الفوركس الفوري. لكل زوج من العملات، هناك العملة الأساسية (على اليسار) وعملة الاقتباس (على اليمين).
وفي العادة، يفترض أن يكون أكبر عملتين هما العملة الأساسية. ويعتبر اليورو والجنيه البريطاني دائما العملات الأساسية في جميع الأزواج التي هي جزء من ما عدا حيث تم إقران اليورو بالجنيه الاسترليني. وفيما يلي قائمة بترتيب أولويات العملة الأساسية:
يورو-ور الجنيه البريطاني غبب دولار أسترالي-أود دولار نيوزيلندي-نزد دولار أمريكي-دولار كندي دولار كندي دولار كندي-تشف ين ياباني-ين ياباني.
لحساب سعر الصرف عبر، تحتاج أسعار العطاءات من كل من العملات المعنية عندما يقترن مع الدولار. فمن السهل جدا عندما يكون الدولار هو العملة الأساسية في الاقتران واحد وعملة الاقتباس في الاقتران الأخرى. لديك فقط لمضاعفة اثنين من أسعار العطاءات مع آلة حاسبة معدل عبر للحصول على معدل الصليب.
في حالة غبب / تشف. أسعار العرض هي كما يلي: غبب / أوسد = 1.5700، أوسد / تشف = 0.9300.
وبالتالي فإن سعر الصرف (غبب / تشف) سيكون 1.5700 * 0.9300 = 1.4601.
في بعض الأحيان، قد يكون الدولار الأمريكي العملة الأساسية أو الاقتباس لكل من الاقتران. عندما يكون هذا هو الحال، يتم التقايض المتبادل حيث انقلبت إحدى العملات.
عندما يكون سعر العرض لل ور-غبب هو 1.2440، وسعر العرض ل أوسد-غبب هو 1.8146، للحصول على معدل عبر نحن ببساطة تتضاعف مع لدينا حاسبة سعر الصرف، ومعدل ور-أوسد ومعدل USD - الجنيه الاسترليني، وهذا هو ، 1 / ​​1.2440 * 1.8146 = 1.4587.
وفي الختام، فإن الطريقة المذکورة أعلاه هي أبسط طريقة لحساب أسعار العملات المتداولة عند التعامل مع عملات غير الدولار الأمريکي. فإن آلة حاسبة الصليب يكون من فائدة كبيرة عند حساب سعر الصرف عبر بقدر فهم كيفية حساب أسعار العملات عبر ضروري.

حسابات السوق الفورية.
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
حساب معدلات العملات الأجنبية عند إعطاء اثنين من أسعار الصرف الفورية التي تنطوي على ثلاث عملات.
وعادة ما يقدم تاجر العملة الموجود في بلد معين مجموعة من عروض أسعار الصرف بين عملة البلد ومختلف العملات الأجنبية. يتم الحصول على سعر الصرف بين عملتين غير صريحين عن طريق الحصول على عروض أسعار لكل عملة من حيث سعر الصرف بعملة ثالثة. لنفترض أنك قيل لك أن سعر صرف الدولار الأمريكي لكل يورو هو 1.2440 وأن سعر الصرف للدولار الأمريكي لكل جنيه إسترليني هو 1.8146. ويمكن حساب سعر الصرف من اليورو إلى الجنيه حيث أن معدل اليورو مقابل الدولار مضروبا في سعر الدولار إلى الجنيه، وهو ما يعادل (1 / 1.2440) ومرات؛ 1.8146 = 1.4587، أو لا؛ 1.4587 جنيه استرليني. نلاحظ أن هذه النتيجة هي اقتباس غير مباشر من وجهة نظر كيان بريطاني، أو اقتباس مباشر من وجهة نظر الأعمال التي العملة المحلية هي اليورو.
ويمكن إجراء عمليات التحقق عن طريق التحقق من أن (فك b / فك a) يساوي المقابل المتبادل (فك a / فك b)، ومن خلال التحقق من أن عرض (فك b / فك a) يساوي التبادل (فك a / فك b) نسأل.
الين؛ / &ليس؛ وسعر العرض سيكون عدد الين تاجر على استعداد لدفع من أجل شراء يورو واحد. وستكون هذه المعاملة معادلة لبيع الين لشراء الدولار (بسعر العطاء 109.38)، وفي نفس الوقت إعادة بيع الدولار لشراء اليورو (عند معدل الطلب من 0.9023). العرض والين؛ / &ليس؛ ستحسب على أنها 109.38 / 0.9023 = 121.22.
يمكنك الاعتماد على الحصول على أسئلة من هذا القبيل في الامتحان، لذا تأكد من أنك مرتاح لهذه الأنواع من الأسئلة.
بقعة مقابل الأمام الأسواق داخل العملات الأجنبية.
وهناك نوعان من الأسواق لتحديد أسعار صرف العملات:
سوق صرف العملات الفورية - يشمل هذا السوق تداول العملات للتسليم الفوري. وعادة ما تحدث التسوية بعد يومين من تاريخ التداول. المشاركون في هذا السوق يريدون تحويل إلى العملة الأخرى بسرعة نسبيا. وكثيرا ما تستخدم المعاملات في السوق الفورية للاستثمارات أو لتسوية المشتريات التجارية من السلع.
سوق تبادل العمالت األجنبية - يشمل هذا السوق عقود تحويل العمالت التي يتم فيها سداد التسوية بعد أكثر من يومين من تاريخ التداول. وفي حين أن تواريخ التسوية قابلة للتداول، فإن العقود القياسية الآجلة للعملة الأجنبية تسوى عادة 30 أو 90 أو 180 يوما بعد تاريخ التداول. إذا كان تاجر يقتبس 90 يوما والين. / سعر صرف الدولار في 109.80-109.83، وهذا يعني أن تاجر على استعداد لارتكاب اليوم لشراء الدولار ل 109.80 ين في 90 يوما، أو لبيع الدولار عند 109.83 ين لكل دولار 90 يوما من اليوم.

No comments:

Post a Comment